1. Emahal
أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اصطاد أرسنال ذئاب وولفرهامبتون ووسع الفارق في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل فترة التوقف من أجل بطولة كأس العالم 2022، والتي ستنطلق هذا الشهر في الأراضي القطرية.

كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا نجحت في توسيع الفارق، مستغلةً تعثر مانشستر سيتي، الوصيف، بخسارته أمام برينتفورد بشكل مفاجئ، في وقت سابق اليوم السبت، بهدفين لهدف.

مباراة أرسنال ووولفرهامبتون اليوم تنتهي بفوز الجانرز بهدفين

حاول أرسنال الوصول لشباك أصحاب ملعب مولينيو في الشوط الأول من اللقاء الذي جاء برسم مباريات الجولة السادسة عشر من المسابقة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، حتى محاولة الولفز لم تؤت ثمارها، لينتهي كما بدأ بلا أهداف.

وبعد مرور 10 دقائق فقط من الشوط الثاني، فض النرويجي مارتن أوديجارد عذرية شباك أصحاب الأرض، بهدف أول، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته من تكرار زيارته للشباك بالتوقيع على هدف ثان، في الدقيقة 75.

قصص سبورت 360

وفي ضوء النتيجة، رفع أرسنال نقاطه للرقم 37، بفارق خمس نقاط عن السيتي، في الصدارة، في حين توقف رصيد الفريق الخاسر عند 10 نقاط في ذيل الجدول.

وعرفت مباريات اليوم من البريميرليج فوز بورنموث على إيفرتون بثلاثية بيضاء، انتصار ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثية لهدف، خسارة كريستال بالاس بهدف من نوتنجهام فورست، وتحقيق توتنهام انتصاراً برباعية لثلاثة أهداف على حساب ليدز يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360