1. Emahal
أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – طالب ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال من المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس أن يُركز على المسيرة الجيدة التي بدأها مع الجانرز، وأن لا يُفكر كثيراً بشان عدم تلقيه الدعوة لتمثيل البرازيل.

وأكد أرتيتا قبل مباراة الديربي المرتقبة اليوم أمام توتنهام بأن الطاقم كله قريب من جيسوس في تلك المرحلة، وأنه من المهم أن يواصل عمله الجاد مع الفريق اللندني.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي حول ما قاله لجابرييل جيسوس بشان عدم اختياره من جانب تيتي مدرب البرازيل : “نحتاج أن نفهم شعوره وكيف وصلته الأخبار وكيف يمكننا مساعدته.

أرتيتا: على جيسوس الحفاظ على مستواه مع أرسنال

واستطرد: “ما أقوله له أنه عليه أن يأخذ ذلك لأجل مصلحته، والشئ الوحيد الذي يمكنه فعله هو الحفاظ على المستوى الذي يلعب به”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “لقد أقنعنا جيسوس بمشروع نادينا والدور الذي سيلعبه مع النادي، ونجحنا في جعله يفهم بوضوح ما نريده منه، لقد كانت العلاقة التي تربطنا سابقاً عندما كنّا نعمل في مانشستر سيتي دوراً في إقناعه”.

وعن تصريح كونتي مدرب توتنهام عن كون أرسنال في هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي قال : “نحن نشكره على ما قاله ونأمل أن نكون كذلك، لكننا سنكتشف ذلك في الأشهر القادمة، نريد أن نكون أفضل مما نحن عليه اليوم”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360