1. Emahal
ميكيل أرتيتا – أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- اعترف ميكل أرتيتا، مُدرب فريق أرسنال، بأن مُستوى فريقه لم يرتقي للمستوى المأمول في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وجاء حديث أرتيتا بعد خسارة الجانرز بهدفين دون رد أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وهي الهزيمة التي صعبت جداً من إمكانية تأهل المدفعجية لنسخة الموسم المُقبل من دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا: نيوكاسل كان أفضل 10 مرات منا !

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”نيوكاسل استحق الانتصار، وكانوا أفضل منا بكثير، لم يكن لدينا أي شيء في المباراة، لقد كانوا أفضل منا بكثير في كل الجوانب”.

وتابع مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”هذا أمر مُحبط جداً لقد كان نيوكاسل أفضل 10 مرات منا، والأداء الذي قدمناه لم يكن قريباً من المستوى الذي نحتاجه إذا أردنا اللعب في دوري أبطال أوروبا”.

قصص سبورت 360

وأكمل أرتيتا حديثه بالقول :”أنا مُحبط للغاية، الأمر مؤلم جداً، التأهل لدوري الأبطال كان في أيدينا وأصبح اليوم عكس ذلك، علينا أن نفوز على إيفرتون وأن ننتظر أن يهزم نورويتش توتنهام، هُناك دائماً فرصة ضئيلة في كرة القدم”.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا) برصيد 68 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360