1. Emahal
لوكاس توريرا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أبدى النجم الدولي الأوروجوياني لوكاس توريرا، لاعب فريق أرسنال المُعار لفريق أتلتيكو مدريد، رغبته في العودة لأمريكا الجنوبية، واللعب بألوان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، ولكن يبدو أن ارتباطاته التعاقدية منعت تلك الخطوة.

توريرا: حلمت دائماً باللعب لصالح بوكا..ولكن الوقت ليس مُناسباً الآن !

وقال توريرا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”سأكون واضحاً، لقد حلمت دائماً باللعب لصالح بوكا، ولكن الآن ليس هو الوقت المُلائم لهذا، أنا أنتمي لأرسنال، وأمامي عامين في عقدي مع النادي”.

وتابع توريرا حديثه بالقول :”أنا أعلم أنه يوماً ما سألعب في بوكا، ولكن الأمر صعب لأنه لا يعتمد فقط علي نفسي، الآن سأواصل اللعب في أوروبا، ولا استبعد مُواصلة اللعب لصالح فريق أتلتيكو مدريد الذي يُعد واحداً من بين أفضل الفرق”.

وكان توريرا قد خرج بعد وفاة والدته مُتأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا ليُعبر صراحةً عن رغبته في إيقاف مسيرته في أوروبا والعودة من جديد لأمريكا الجنوبية.

قصص سبورت 360

وتنتهي إعارة توريرا لفريق أتلتيكو مدريد هذا الصيف، ولم تُكشف بعد خطوة النجم الأوروجوياني المُقبلة، خاصة وأن هناك بند في عقد الإعارة تمنح الروخوبلانكوس خيار الشراء.

ولعب توريرا الذي يُجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي 26 مُباراة مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم في كل البطولات، ونجح في تسجيل اسمه في قائمة المُشاركين في إنجاز تحقيق لقب الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360