ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – رسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني لوحة التألق في ملعب الكامب نو بريشة إبداعه الخاصة في مباراة ريال مايوركا مساء السبت.

يهمك أيضاً : اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

ميسي احتفل بالفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أمس أمام جمهور الكامب نو قبل أن يحصل على كرة هاتريك مباراة مايوركا بعد تسجيله ثلاثة أهداف ” هاتريك ” في مرمى الفريق الذي هزم ريال مدريد في الموسم الجاري.

ليلة مثالية لميسي يصفع فيها ريال مدريد مرتين!

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت بأن ميسي وجه صفعة مزدوجة على وجه الغريم التقليدي ريال مدريد من خلال الثلاثية و الفوز على مايوركا بخماسية لهدفين.

و أشارت موندو إلى أن ميسي نجح في انتزاع صدارة سباق البيتشيتشي ” هداف الدوري الإسباني ” من نجم ريال مدريد كريم بنزيما بعد وصل البولجا إلى هدفه رقم 12 متخطياً بنزيما الذي دون هدفه رقم 11 هذا الموسم في الدوري المحلي في الفوز على إسبانيول.

الصفعة الثانية كانت حذف اسم ريال مدريد من قمة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للهاتريك في تاريخ الليجا و التي كانت تعرف وجود الميرينجي في شخص لاعبه السابق كريستيانو رونالدو بالتساوي مع ميسي برصيد 34 ثلاثية لكليهما.

لكن ليو أراد الانفصال والانفراد بالقمة و وصل بالهاتريك الذي دونه في مرمى مايوركا للثلاثية رقم 35 في مسيرته بالليجا و هو شيء لم يصل إليه أي لاعب من قبل في تاريخ المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة