فالفيردي

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق نادي برشلونة على إقامة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في موعدها المحدد، وذلك خلال حديثه قبل مباراة ريال مايوركا في الجولة 16 من عمر الدوري الإسباني.

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

ويحل مايوركا ضيفاً على ملعب كامب نو مساء غدٍ –السبت-، في توقيت ليس مثالياً بالنسبة له، على خلفية المعنويات العالية التي سيدخل بها البلوجرانا هذه المباراة بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على حساب أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية.

عبقرية البرغوث الأرجنتيني، صاحب الكرة الذهبية السادسة كأفضل لاعب في العالم 2019 ساعدته لتسجيل هدف الانتصار قبل نهاية لقاء الأتلتي بأربع دقائق فقط، بعد تصديات تير شتيجن الصعبة والحاسمة والتي أبقت على النتيجة متعادلة بدون أهداف حتى الدقيقة 86.

فالفيردي: الكلاسيكو ضد ريال مدريد في موعده وميسي لن يعتزل الآن

ولا تزال هناك بعض الشكوك حول إقامة الكلاسيكو في موعده، وهو ما استجاب له فالفيردي الذي صرح قائلاً “سوف نلعب المباراة، لا أعلم إلى أي مدى يمكن أن نؤجلها”.

وأضاف “المباراة ستلعب بدون أي مشاكل”.

وحول كلمات ميسي وحديثه عن اقتراب الاعتزال، قال “الناس قاموا بتضخيم الأمر. كلماته لا تعني أنه سوف يبتعد عن كرة القدم الآن أو خلال 3 أيام. يجب أن تنظروا إليها من زاوية مختلفة، بطريقة طبيعية أكثر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة