ليونيل ميسي مع البالون دور 2019

موقع سبورت 360 – كشف باسكال فيري المنظم المسؤول بالتواصل مع النجوم الذي يحضرون حفلة إعلان الفائز بكرة القدم الذهبية ردة فعل ميسي الحماسية عندما أخبره أنه الفائز بالبالون دور لعام 2019.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

وأوضح الصحفي الذي يعمل لمجلة فرانس فوتبول نص المكالمة التي جمعته بنجم فريق برشلونة وردة فعله الأولى بعد أن عرف بأنه سيفوز بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته.

وتم التواصل مع نجم الفريق الكاتالوني بشكلٍ رسمي في منتصف شهر نوفمبر عندما كان الأرجنتيني يستعد لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني وذلك قبل مواجهة البرازيل والأرجنتين الودية.

ميسي كان متحمساً للغاية بعد أن علم بفوزه بالبالون دور

ميسي بعد تسلمه للجائزة من يد نجم ريال مدريد لوكا مودريتش

ميسي بعد تسلمه للجائزة من يد نجم ريال مدريد لوكا مودريتش

وقال باسكال فيري : “كانت لديّ محادثة طبيعية مع ميسي وأخبرته أنني أريد التحدث معه بخصوص الكرة الذهبية وأنني لديّ خبر خاص بالنسبة له”.

استطرد : “أخبرني ميسي أنه سمع بعض الشائعات..وقلت له أنها ليست بشائعات وأنني قد اتصلت لأخبره رسمياً بأنه الفائز بالكرة الذهبية”.

وحكى فيري الكلمات التي قالها ليونيل بعد سماع الخبر : “حقاً؟ حقاً ؟ حقاً؟ .. قالها عدة مرات وكنت أجيبه بنعم نعم، أنت الفائز”.

لاحظ الصحفي مدى سعادة ليو ميسي : “ظهر لي كما لو أنه افتقد هذه الجائزة..وأنه مثل الطفل الذي كان معتاداً على أن يحصل على هدايا في نفس التاريخ من كل عام وبعد فترة من عدم الحصول عليها كان يبحث عن استرداد تلك الهدايا”.

وكشف رئيس تحرير المجلة بأن لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وافق على الفور على فكرة تسليم الكرة الذهبة لليونيل ميسي : “لقد قال لنا نعم على الفور دون أن يعرف حتى من سيكون الفوز، أعتقد أنه كان يرغب في الحصول عليها أيضاً من يد الفائز الذي سبقه وهو كريستيانو رونالدو“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة