ليونيل ميسي ولوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – سيُنقش اسم لوكا مودريتش في كتب التاريخ بأسلوب مليء بالجودة، بفضل موهبته، وأيضاً لموقفه المثالي داخل وخارج الملعب، ولعل وجوده في حفل توزيع الجوائز لمنح ليونيل ميسي الجائزة التي فاز بها هو قبل عام، حتى دون إدراجه في قائمة أفضل 30 لاعباً في 2019، شيء يؤكد قيمته.

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وتُوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 خلال الحفل الذي أقيم بمسرح “شاتليه” في العاصمة الفرنسية باريس، مساء أمس الاثنين، وسلمه مودريتش الجائزة، وهنأه بكل احترام.

مودريتش يعلق على لحظة تسليم ميسي الكرة الذهبية:

وغرد مودريتش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن حضوره للحفل من أجل تسليم الجائزة لميسي، حيث قال: “الرياضة وكرة القدم لا يقتصران على الفوز فحسب، بل يتعلقان أيضاً باحترام زملائك وخصومك”.

ويُعتبر هذا التصريح، بمثابة رسالة مشفرة إلى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، اللذان غابا عن حفل التتويج بالكرة الذهبية خلال العام الماضي، بمجرد علمهما بتتويج لوكا مودريتش بالجائزة.

وفي نفس السياق، أشاد النادي الكتالوني بموقف لوكا مودريتش، حيث علق الحساب الرسمي للبارسا على تغريدة لوكا مودريتش، بالقول: “رجل نبيل”.

وفي تصريحات أخرى، قال مودريتش: “ميسي لاعب مُثير للإعجاب، وهو واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، وهذه الجائزة مكافأة لكل ما قام به ويجب أن نهنئه”.

وأضاف: “تقليد جيد أن يقدم الفائز الأخير الجائزة للفائز الجديد، فكرة القدم تتعلق بالاحترام، ولهذا جئت إلى هنا لأقدم الجائزة لميسي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة