تيتي مدرب البرازيل

موقع سبورت 360 – قال أدينور ليوناردو باتشي “تيتي”، مدرب منتخب البرازيل، إن من يقارن بين بيليه وليونيل ميسي لا يفقه شيئاً في كرة القدم، لأن الأول يتمتع بموهبةٍ خارج النطاق البشري، أما الثاني فهو لاعب غير عادي ولكن داخل نطاق البشر فقط.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

تأتي هذه التصريحات على خلفية التلاسن الحاد الذي دار بين تيتي وليونيل ميسي في مباراة الأرجنتين والبرازيل الأخيرة، والتي هُزم فيها السيليساو بهدف نظيف من توقيع قائد برشلونة في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

والتقطت عدسات الكاميرات، ميسي قائد الأرجنتين، وهو يُطالب تيتي بالصمت، خلال مواجهة المنتخبين، وذلك عندما طالب مدرب المنتخب البرازيلي، الحكم، بإشهار البطاقة الصفراء في وجه البولجا.

تيتي: بيليه تخطى حدود البشر أما ميسي فلا

وقال تيتي في تصريحات صحفية مساء أمس الاثنين: “ميسي أفضل من بيليه؟ أنت لا تفقه شيئاً، بيليه لا يُضاهى! ميسي لاعب غير عادي ولكن داخل نطاق البشر أما بيليه فهو غير عادي ولكن خارج نطاق البشر، إنه خارج المعايير الطبيعية”.

وتابع في نفس السياق: “أنا لا أقول هذا لأنني برازيلي، أنا أقول هذا لأنني رأيت بيليه بعيني، رأيت حجمه وعرفت قيمته، أنت كصحفي تريد أن تجد عيباً، ولكنك حقاً لن تجد أي نقطة ضعف في بيليه”.

وتراجع تيتي عن تصريحاته الأخيرة حول صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها التانجو في اللقاء الأخير ضد السامبا، حيث قال: “بعد مُباراة الأرجنتين قلت إن ركلة الجزاء التي سجلها ميسي كانت قراراً خاطئاً، لكن المُخطئ حقاً هو أنا، كانت ركلة جزاء صحيحة، أنا حزين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة