ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أعلن كل من السيد ليونيل سكالوني وأوسكار تاباريز عن التشكيلة الرسمية لمباراة منتخب الأرجنتين ضد أوروجواي الليلة.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وتنطلق مواجهة الفريقين في إطار ودي خلال دقائق قليلة، وتشهد المباراة تواجد عدد كبير من نجوم الفريقين، على رأسهم ثنائي فريق نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي في تشكيلة التانجو ولويس سواريز في تشكيلة الألبا سيليستي، بالإضافة إلى باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان سكالوني قد أكد أمس أن ميسي وسيرجيو أجويرو هداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيكونان ضمن التشكيلة الرئيسية في مباراة اليوم.

وقاد أبو تياجو منتخب بلاده قبل أيام قليلة للتفوق على منتخب البرازيل في السوبر كلاسيكو بهدف وحيد، جاء عن طريق ركلة جزاء نفذها البرغوث.

ليونيل ميسي وسواريز يقودان تشكيلتي منتخب الأرجنتين وأوروجواي

تشكيلة منتخب الأرجنتين جاءت على النحو التالي: أندرادا، سارافيا، بيتسيلا، أوتاميندي وتاليافيكو، دي بول، باريديس، أكونيا، باولو ديبالا، سيرجيو أجويرو وليونيل ميسي.

في حين، تضم تشكيلة أوروجواي الأسماء التالية: كامبانا، كاسيريس، كواتس، جودين، فينا، توريرا، فيتسينو، فيدي فالفيردي، لوزانو، إدينسون كافاني ولويس سواريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة