ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – قال ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، إن ليونيل ميسي سيُشارك بصفة أساسية أمام أوروجواي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، مساء غد الاثنين، ضمن استعداداتهما لخوض تصفيات كأس العالم 2022.

وكان ميسي قد حبس أنفاس الجميع بعد مباراة البرازيل، وذلك عندما وضع أكياساً من الثلج على ركبتيه، إثر تعرضه لاصطدام قوي في منطقة جزاء السيليساو، حيث بقي لثوانٍ يتألم، حتى أن الحارس أليسون اقترب منه للاطمئنان على حالته البدنية.

سكالوني: ميسي وأجويرو سيُشاركان ضد أوروجواي

وقال سكالوني في تصريحات صحفية قبل اللقاء: “سيلعب ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو غداً ضد أوروجواي، لكن لا يمكن أن أكشف عن باقي التشكيلة، لقد مرت 48 ساعة فقط، منذ لعبنا ضد البرازيل”.

وتابع في نفس السياق: “أرغب في رؤية بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا ضد البرازيل، لأنها آخر مباراة ودية قبل التصفيات، أعتقد أننا يمكن أن نجرؤ على رؤية المزيد من اللاعبين”.

وأضاف: “التوازن إيجابي، نحاول إضافة لاعبين جدد في المنتخب الوطني، أعتقد أننا شكلنا قاعدة جيدة مع لاعبي كرة القدم الذين كانوا يرتدون هذا القميص بالفعل”.

واختتم بالقول: “أوروجواي هي واحدة من أفضل الفرق في العالم، أعتقد أنه كلما كان المنافسون أقوى، كان ذلك أفضل، المهم هو اللعب ضد الفرق الكبيرة، نحن راضون عن الفرق التي لعبنا أمامها هذه المباريات الودية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة