كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن إبلاغ الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، مجلس الإدارة بعدم التخلي عن جوهرة الفريق ريكي بويج في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويعد ريكي بويج صاحب 20 عاماً من أبرز المواهب الصاعدة في البرسا، ويتوقع له مستقبل كبير في وسط الميدان، وكان قد شارك في 3 مباريات مع الفريق الاول في الموسم الماضي وقدم مردود طيب، لكنه خرج من حسابات فالفيردي بشكل كامل هذا الموسم.

وأعرب ريكي بويج عن استيائه من اللعب مع الفريق الثاني وعدم إدراجه ضمن الفريق الأول، مشيراً إلى أنه يطمح للعب بمستوى أعلى، وفاتحاً الباب أمام انتقاله إلى نادٍ آخر في الميركاتو الشتوي من أجل اللعب بشكل منتظم.

ميسي لا يريد رحيل ريكي يونج من برشلونة

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ليونيل ميسي شاهد مباراة برشلونة ضد قرطاجنة الودية، وأعجب بشدة بالمستوى الرائع الذي قدمه الشاب ريكي بويج وهو ما دفعه لإبلاغ الإدارة بعدم السماح له بالمغادرة في يناير.

وقالت أن ميسي لا يريد فقدان برشلونة المزيد من المواهب بعد مغادرة جوردي مبولا وسيرجيو غوميز وماتيو موري وتشافي سيمونز وروبرت نافارو، ويأمل أن يكون مسجلاً في الفريق الأول بالفعل في يناير عندما يغادر إيفان راكيتيتش وكارليس ألنيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة