5 لقطات ملفتة ومثيرة حدثت في الجولة الأوروبية .. هدف فابينيو وروعة ميسي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ميسي

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الأوروبية في مختلف الدوريات، وبالأخص الدوريات الخمس الكبرى وهي “الإسباني والإنجليزي والألماني والإيطالي والفرنسي” حيث شاهدنا الكثير من الأحداث المميزة هذا الإسبوع.

ولايزال الصراع مشتعلًا في مختلف الدوريات حيث عاد برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني بجانب ريال مدريد وبنفس النقاط ولكن البلاوجرانا متفوقون بفارق الأهداف بينما قام ليفربول بتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ليستر سيتي بعد الفوز على غريمه التقليدي مانشستر سيتي.

في ألمانيا اكتسح بايرن ميونخ منافسه بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0 في الكلاسيكر الشهير بين الفريقين في المباراة التي اقيمت على ملعب “أليانز أرينا” الخاص بالنادي البافاري في لقاء شهدت تألقًا معتادًا من النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وفي إيطاليا عادت السيدة العجوز، يوفنتوس إلى صدارة جدول ترتيب الكالتشيو من جديد بعد الفوز على الميلان بهدف نظيف سجله النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي دخل بديلًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج من المباراة منزعجًا من تغييره.

ونسرد لكم أبرز 5 لقطات ملفتة ومثيرة في الجولة الأوروبية

1- هاتريك ميسي في شباك سيلتا فيجو

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هاتريك مميز في شباك نادي سيلتا فيجو في إطار مباريات الجولة رقم 13 من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، ولعل هذا الهاتريك المميز رقم 52 في مسيرته هو أكثر تميزًا بسبب تسجيل البرغوث ضربتين حرتين مباشرتين ليصل إلى الهدف رقم 52 أيضًا من الضربات الحرة المباشرة في مشهد يؤكد تمكن ميسي من تنفيذ هذا النوع من الكرات التي لم يكن يجيدها في السنوات الأولى من مسيرته.

2- ديبالا يقود يوفنتوس للفوز ورونالدو يخرج منزعجًا

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقدم موسمًا سيئًا مع نادي يوفنتوس حتى الآن في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا مما جعل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري يخرجه من مباراة لوموكتيف موسكو في الأبطال في الدقائق العشر الأخيرة ليحقق يوفنتوس الفوز، فيما خرج الدون من مباراة ميلان في الدوري الإيطالي في الدقيقة 54 مما جعل البرتغالي يغادر المباراة ومنها إلى المنزل في مشهد مثير للجدل.

3- فابينيو يتألق في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تمكن ليفربول من الفوز على مانشستر سيتي في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 ليوسع الريدز الفارق بينهم وبين حامل اللقب إلى 9 نقاط كاملة وبينهم وبين ليستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركز الثاني والثالث 8 نقاط أيضًا، ولكن هدف فابينيو في مرمى الحارس كلاوديو برافو كان مميزًا للغاية.

4- بايرن ميونخ يكتسح بوروسيا دورتموند برباعية

الدوري الألماني يشهد موسمًا مميزًا هو الآخر بسبب التنافس الكبير بين المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ و6 فرق أخرى تسعى إلى المنافسة على الصدارة، وها هو بايرن ميونخ بعد أن أقال مدربه نيكو كوفاتش يحقق فوزًا كاسحًا على أبرز منافسيه في العقد الأخير، فريق بوروسيا دورتموند وبنتيجة 4-0 في مباراة عززت من أرقام روبيرت ليفاندوفسكي كأفضل هداف في تاريخ الكلاسيكر برصيد 23 هدفًا.

5- ريال مدريد يصالح جماهيره بعد رباعية إيبار

صالح نادي ريال مدريد ولاعبوه بقيادة المدرب زين الدين زيدان، جماهير النادي الملكي بعد أن فازوا على فريق إيبار برباعية نظيفة في إطار مباريات الجولة ال13 من الدوري الإسباني، ليمحوا ذكريات الخسارة المؤلمة لهم في الموسم الماضي على نفس الملعب بنتيجة 3-0 من المنافس الباسكي المتواضع في لقاء شهد تألق النجم كريم بنزيما وفيدريكو فالفيردي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة