باتيستوتا

موقع سبورت 360 – دافع الهداف الأرجنتيني التاريخي جابرييل عمر باتيستوتا عن ليونيل ميسي نجم برشلونة كما تطرق في حديثه للتعليق على أداء بعض اللاعبين الأرجنتينيين البارزين في هذا العصر.

ويعتقد نجم نادي فيورنتينا الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي مع روما أن هناك انتقادات ظالمة بحق نجم البلاوجرانا بسبب أداءه مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال باتيسوتا في حواره مع سكاي سبورت : “ميسي اقترب من الفوز ببطولة مع الأرجنتين لكن لم يحالفه الحظ..في بعض الأحيان كنّا نتوقع ما هو أكثر منه في بعض الأحيان ولكنه إنسان في النهاية”.

باتيسوتا يصف ميسي بالأفضل في العالم

استطرد جابرييل : “أعتقد أن ميسي قدم كل ما لديه لأجل الأرجنتين ولكن البيئة في المنتخب كانت معادية له ولم تقف بجانبه..أريد أن أحييه لأنه الأفضل في العالم وقدم كل شىء”.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

وعن مستوى نجم يوفنتوس باولو ديبالا قال اللاعب الذي كان يُلقب بـ “الباتي جول” عن رأيه به : “إنه بطل ولكنه لايزال مكتمل وبمجرد أن يجد الاستمرارية فسوف يبهر الجميع ولكنه الآن يظهر في بعض المباريات بصورة ممتازة وفي بعض المباريات ينخفض مستواه”.

كما انتقد باتيستوتا قرار إبعاد إنتر ميلان لهدافه السابق ماورو إيكاردي قائلاً : “لا أعرف لماذا أخرجه إنتر على سبيل الإعارة فلقد كان يسجل الكثير من الأهداف ولكن ربما تكون هناك مشكلة كبيرة تتعلق بأمور داخل غرفة الملابس ولكني كنت أفضل الاحتفاظ به”.

واختتم حديثه بالتعليق ما يقدمه لاوتارو مارتينيز مع النيراتزوري فقال : “إنه بالفعل بطل وفي بضع سنوات سيكون لاعباً أكبر بكثير مما نشاهده الآن..لديه كل المميزات التي ستجعله يقدم عملاً جيداً للغاية على الدوام وأنا أحب ما يفعله مع الإنتر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة