باتيستوتا

موقع سبورت 360 – دافع الهداف الأرجنتيني التاريخي جابرييل عمر باتيستوتا عن ليونيل ميسي نجم برشلونة كما تطرق في حديثه للتعليق على أداء بعض اللاعبين الأرجنتينيين البارزين في هذا العصر.

ويعتقد نجم نادي فيورنتينا الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي مع روما أن هناك انتقادات ظالمة بحق نجم البلاوجرانا بسبب أداءه مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال باتيسوتا في حواره مع سكاي سبورت : “ميسي اقترب من الفوز ببطولة مع الأرجنتين لكن لم يحالفه الحظ..في بعض الأحيان كنّا نتوقع ما هو أكثر منه في بعض الأحيان ولكنه إنسان في النهاية”.

باتيسوتا يصف ميسي بالأفضل في العالم

استطرد جابرييل : “أعتقد أن ميسي قدم كل ما لديه لأجل الأرجنتين ولكن البيئة في المنتخب كانت معادية له ولم تقف بجانبه..أريد أن أحييه لأنه الأفضل في العالم وقدم كل شىء”.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

وعن مستوى نجم يوفنتوس باولو ديبالا قال اللاعب الذي كان يُلقب بـ “الباتي جول” عن رأيه به : “إنه بطل ولكنه لايزال مكتمل وبمجرد أن يجد الاستمرارية فسوف يبهر الجميع ولكنه الآن يظهر في بعض المباريات بصورة ممتازة وفي بعض المباريات ينخفض مستواه”.

كما انتقد باتيستوتا قرار إبعاد إنتر ميلان لهدافه السابق ماورو إيكاردي قائلاً : “لا أعرف لماذا أخرجه إنتر على سبيل الإعارة فلقد كان يسجل الكثير من الأهداف ولكن ربما تكون هناك مشكلة كبيرة تتعلق بأمور داخل غرفة الملابس ولكني كنت أفضل الاحتفاظ به”.

واختتم حديثه بالتعليق ما يقدمه لاوتارو مارتينيز مع النيراتزوري فقال : “إنه بالفعل بطل وفي بضع سنوات سيكون لاعباً أكبر بكثير مما نشاهده الآن..لديه كل المميزات التي ستجعله يقدم عملاً جيداً للغاية على الدوام وأنا أحب ما يفعله مع الإنتر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يعد جماهير برشلونة بأداء أقوى من MSG

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إرنيستو فالفيردي

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي أمام وسائل الإعلام عقب الفوز على إيبار (3ـ0) يوم السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، حيث ناقش أداء فريقه في اللقاء.

وقال فالفيردي: “إيبار يطبق الضغط العالي بقوة، ولا يتركك تلعب بأريحية. نجد صعوبة كبيرة دائماً على هذا الملعب، المنافس يجبرك دائما على اللعب بيقظة في الدفاع، لأنه يبحث دائما عن الكرات الطويلة”.

فالفيردي يتحدث عن تألق جريزمان وتأجيل الكلاسيكو عقب فوز برشلونة على إيبار

وقال فالفيردي بشأن تأجيل الكلاسيكو:”ليس من المعتاد اتفاق الآراء في السياسة، ولكن في هذا الجانب اتفق الطرفان على التأجيل، دعونا نرى إذا كان من الممكن الاتفاق على موعد جديد.”


عن الثلاثي الهجومي سواريز، ميسي، جريزمان:”تأقلم جريزمان على طريقة لعب زملائه في الفريق مجرد مسألة وقت، كذلك الأمر بالنسية للوافدين للجدد. لقد كان خبراً ساراً مشاهدة التقدم الذي أحرزة جريزمان في التفاهم مع ميسي وسواريز.”










الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 ـ عزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تقدم برشلونة على مضيفه إيبار بهدف ثانٍ في اللقاء الذي يجمع الفريقين لحساب الجولة الثامنة.

وجاء الهدف في الدقيقة 58 بعد هجمة مشتركة قادها فرينكي دي يونج قبل أن يمرر للويس سواريز الذي جهز الكرة لأنطوان جريزمان الذي حطها على طبق من ذهب لليونيل ميسي مسجلاً الهدف الثاني.

وعاد ليونيل ميسي ليصنع الهدف الثالث للويس سواريز في الدقيقة 66 بعد هجمة مرتدة جعلته وجهاً لوجه أمام حارس مرمى إيبار بعد تمريرة من جريزمان لكن النجم الأرجنتيني اختار عدم التسجيل بنفسه وتمرير كرة الهدف للويس سواريز.

ونجح الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، في تسجيل أول أهداف المباراة ونادي برشلونة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من مواطنه كليمونت لونجليه.

ليونيل ميسي يسجل ثاني أهدافه في الدوري الإسباني في مباراة برشلونة اليوم

ويعتبر هذا هو الهدف الثاني لليونيل ميسي في الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما أبعدته الإصابات عن أغلب مباريات الجولات الأولى من الليجا.

الأكثر مشاهدة