ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – قال ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، إن ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو سيعودان لصفوف التانجو خلال فترة التوقف الدولي القادمة، معلناً في الوقت نفسه عن تشكيلة فريق بلاده لودية فنزويلا.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) قد أصدر قراراً في يوليو الماضي بإيقاف ميسي لمدة ثلاثة أشهر بسبب تصريحاته التي هاجم فيها الاتحاد القاري عقب خروج منتخب بلاده من نصف نهائي كوبا أمريكا على يد البرازيل.

موعد عودة ميسي إلى الأرجنتين:

وقال سكالوني في تصريحات صحفية اليوم السبت: “ميسي لم ينضم إلى المنتخب بسبب عقوبة الإيقاف، أما أجويرو فإنه عانى من مشكلة ولم يتدرب بنسبة 100% مع فريقه، ولذلك فضلنا عدم انضمامه لكنه سينضم رفقة ليو إلى صفوف المنتخب في فترة التوقف الدولي المقبلة (نوفمبر)”.

وعن تشكيلة التانجو لمواجهة فنزويلا ودياً قال سكالوني: “التشكيلة ستكون: مارشيسن، فويث، كانيمان، بيزيلا، أكونيا، باريديس، نيكولاس جونزاليس، دي باول، أوكامبوس، ألاريو ولاوتارو مارتينيز”.

وتابع: “فكرتنا هي أن يكون لدينا المزيد من المهاجمين، المزيد من اللاعبين الذين يصلون إلى منطقة الجزاء، نحن نعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح، ونتخذ القرارات التي نعتقد أنها الأفضل للفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميسي وانتونيلا

عاش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليلة مميزة بعيداً عن ملاعب كرة القدم، عندما حضر برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو العرض الأول من (ميسي 10)، الذي قدمه السيرك الكندي (سيرك دو سوليه) على مسرح بارك ديل فوروم بمدينة برشلونة.

وتمت تسمية العرض بـ(ميسي10) لأنه يدور حول مسيرة النجم الأرجنتيني التي تم تحويلها لفقرات بواسطة نجوم السيرك الكندي.

وتم نصب خيمة (سيرك دو سوليه) على مسرح بارك ديل فوروم بعاصمة إقليم كتالونيا، وحضر العرض العديد من الرياضيين والممثلين والمغنيين والصحفيين المعنيين بأخبار الرياضة والثقافة على السواء.

ميسي يحيي الجماهي على المسرح

عقب انتهاء العرض الذي أقيم مساء الخميس، قام مهاجم وقائد برشلونة بتحية الفرقة والجماهير من على خشبة المسرح حيث قوبل بتصفيق الحضور الذي ردد اسمه وأشاد بأداء أبطال العرض الذي استمر على مدار ساعة ونصف الساعة.

تواجد في العرض أيضاً الأوروجوياني لويس سواريز الذي حضر مع زوجته، والموهبة الشابة أنسو فاتي وحارس برشلونة السابق خوسيه مانويل بينتو الذي أصبح موزعاً موسيقياً، ومسؤولاً عن الجانب الموسيقي في العرض.

ومع ختام العرض، ظهر بين المدرجات قميصان عملاقان لفريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين يحملان رقم عشرة الذي يرتديه ميسي.

الأكثر مشاهدة

رئيس الليجا : ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360- يؤمن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وقاد النجم الشهير صاحب الـ32 عاماً النادي الكاتالوني لمدة 16 موسماً متتالياً لتحقيق الكثير من الإنجازات كما سجل 604 هدفاً في 692 مشاركة مع الفريق وهو رقم قياسي لم يسبق لأحد أن وصل له في تاريخ البارسا.

وفاز ليونيل بـ34 لقب مع فريق البلاوجرانا منهم 10 بطولات للدوري الإسباني كما حق دوري أبطال أوروبا 4 مرات ولقب كأس الملك في ستة مرات.

رئيس رابطة الدوري الإسباني يرى بأن ميسي لا مثيل له

وقال تيباس في حديثه لصحيفة موندو ديبورتيفو: ” ليو هو الأفضل في تاريخ الكرة..لقد كان حاسماً لمدة 16 موسماً وكان دائماً ما يظهر بأعلى مستوى”.

أضاف خافيير: “ميسي هو الأفضل وهو يعبر عن أعلى مستوى يُمكن للاعب الكرة أن يصل له في التاريخ..ولحسن الحظ ما زال ليو في الدوري الإسباني، وكان من الطبيعي أن يُفكر في المغادرة بسبب موقف المحاكمة على مخالفات الضرائب، فهذا أمر يمكن أن يؤذيه”.

كما تمنى تيباس أن يعود النجم البرازيلي نيمار إلى ملاعب كرة القدم الإسبانية: “سيكون من الجيد بالنسبة للبطولة أن يعود لاعباً مثل نيمار..رغم أننا نعرف بأن ميسي يتفوق عليه بعدة خطوات”.

واختتم حديثه بقوله :” أتمنى أن يعود مدربين مثل بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو للتدريب في الليجا..بالطبع، لأن كليهما سيقدمان إفادة كبيرة للبطولة بأكملها”.

الأكثر مشاهدة