رئيس الليجا : ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360- يؤمن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وقاد النجم الشهير صاحب الـ32 عاماً النادي الكاتالوني لمدة 16 موسماً متتالياً لتحقيق الكثير من الإنجازات كما سجل 604 هدفاً في 692 مشاركة مع الفريق وهو رقم قياسي لم يسبق لأحد أن وصل له في تاريخ البارسا.

وفاز ليونيل بـ34 لقب مع فريق البلاوجرانا منهم 10 بطولات للدوري الإسباني كما حق دوري أبطال أوروبا 4 مرات ولقب كأس الملك في ستة مرات.

رئيس رابطة الدوري الإسباني يرى بأن ميسي لا مثيل له

وقال تيباس في حديثه لصحيفة موندو ديبورتيفو: ” ليو هو الأفضل في تاريخ الكرة..لقد كان حاسماً لمدة 16 موسماً وكان دائماً ما يظهر بأعلى مستوى”.

أضاف خافيير: “ميسي هو الأفضل وهو يعبر عن أعلى مستوى يُمكن للاعب الكرة أن يصل له في التاريخ..ولحسن الحظ ما زال ليو في الدوري الإسباني، وكان من الطبيعي أن يُفكر في المغادرة بسبب موقف المحاكمة على مخالفات الضرائب، فهذا أمر يمكن أن يؤذيه”.

كما تمنى تيباس أن يعود النجم البرازيلي نيمار إلى ملاعب كرة القدم الإسبانية: “سيكون من الجيد بالنسبة للبطولة أن يعود لاعباً مثل نيمار..رغم أننا نعرف بأن ميسي يتفوق عليه بعدة خطوات”.

واختتم حديثه بقوله :” أتمنى أن يعود مدربين مثل بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو للتدريب في الليجا..بالطبع، لأن كليهما سيقدمان إفادة كبيرة للبطولة بأكملها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن مطالبة قادة فريق برشلونة وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالتخلص من خدمات المدافع السنغالي الشاب موسى واجو الظهير الأيمن للنادي في يناير.

وكان قد تعاقد نادي برشلونة الإسباني في صيف 2018 مع الدولي السنغالي موسى واجو الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، من نادي كاس اوبين البلجيكي، لينضم إلى صفوف الفريق الرديف قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم.

وشارك لاعب برشلونة الجديد، مع منتخب السنغال في نهائيات كأس العالم 2018، التي أقيمت على الأراضي الروسية، حيث احتل أسود التيرانجا المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، وتم استدعائه أيضاً للمشاركة مع الفريق الوطني في كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث وصل إلى النهائي ولكنه خسر من الجزائر.

ميسي وسواريز وبيكيه يطالبون برشلونة ببيع موسى واجو

وبحسب “دون بالون” فإن ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ولويس سواريز غير راضيون عن مستوى المدافع السنغالي الشاب موسى واجو، حيث لا يرونه اللاعب الذي يمكنه المساعدة في مركز الظهير الأيمن، لذلك طالبوا برحيله والتعاقد مع لاعب قوي في ظل انخفاض مستوى نيلسون سيميدو وسيرجي روبيرتو.

وقالت أن هناك العديد من الأندية الإسبانية ترحب بالتعاقد مع السنغالي موسى واجو في يناير من النادي الكتالوني برشلونة بعد خروجه من حسابات المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، أمثال ديبورتيفو لاكورونيا وملقا وإيبار وليجانيس وديبورتيفو ألافيس.

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائدة وأسطورة نادي برشلونة، مع مواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، لإقناعه بالانتقال إلى البرسا في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعيش مارتينيز فترة رائعة، حيث سجل 3 أهداف في مباراة واحدة مع منتخب الأرجنتين قبل أسابيع، ليكون أول لاعب غير ليونيل ميسي، يتمكن من تسجيل هاتريك لراقصي التانجو منذ يونيو 2015.

إنتر ميلان يعمل على تحصين لاوتارو

ويعمل إنتر ميلان على إلغاء الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز والبالغ 111 مليون يورو، مع العلم أن العقد الحالي سيكون ساري المفعول إلى غاية 2023.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ليونيل ميسي تواصل هاتفياً مع لاوتارو مارتينيز الذي يبلغ من العمر 22 عاماً عقب لقاء الأرجنتين وألمانيا الودي لمحاولة إقناعه بالقدوم إلى برشلونة في الموسم الجديد، وكان رد فعل مهاجم الإنتر إيجابي للغاية.

وقالت أن ميسي أقنع لاوتارو مارتينيز بالقدوم إلى برشلونة في الصيف بالفعل، ومن المتوقع أن تكلف الصفقة النادي الكتالوني حوالي 55 مليون يورو، وذلك في حال موافقة نادي إنتر ميلان الإيطالي على رحيله.

الأكثر مشاهدة