ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أكد ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين أن لديه أهداف واضحة هذا الموسم يسعى إلى تحقيقها سواء مع البرسا أو التانجو الأرجنتيني.

الحاصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2019 أجرى مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عقب استلام الجائزة وتطرق للحديث عن الكثير من الأشياء، منها الأهداف التي يهدف إلى تحقيقها هذا الموسم، حيث أوضح أنه يرغب في التتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا مع البلوجرانا وكوبا أمريكا 2020 مع منتخب بلاده.

ولا يزال يبحث أبو تياجو عن لقبه الدولي الأول مع المنتخب الأرجنتيني الكبير، رغم الوصول إلى المباراة النهائية في 3 مناسبات سابقة للكوبا أمريكا وكأس العالم 2014، ولكن سوء الحظ يلازم اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً.

ميسي صرح قائلاً “أريد الفوز بجميع الألقاب. مرت 4 سنوات منذ آخر تتويج لنا بلقب دوري أبطال أوروبا، ونحن نريد حقاً الفوز به مرة أخرى. إلا أننا نعلم أنه لو لم ننجز المهمة يوماً بعد يوم، فإننا لن ننجح في تحقيقه”.

وأضاف “وبالنسبة لكوبا أمريكا، فأنا أتطلع حقاً لأن تكون لدي الفرصة للمنافسة على اللقب مجدداً. أنا متحمس للغاية بشأن مسابقة الكوبا هذا العام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة