ليونيل ميسي ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – قال أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، إن الريمونتادا أمام برشلونة لن ينساها خلال طوال حياته، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن ليونيل ميسي يُعد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، قال أليسون: “ريمونتادا روما أمام برشلونة، كانت لا تصدق، لا أحد كان يتوقع ما حدث، ولن أنساها مطلقاً طوال مسيرتي”.

وتابع: “ريمونتادا ليفربول أيضاً هي لحظة لا تنسى، في برشلونة قدمنا أداءً مميزاً لكننا خسرنا بثلاثة أهداف نظيفة، وفي مباراة الإياب، احترمنا المنافس كثيراً وكانت لدينا آمال في الصعود للمباراة الختامية وهو ما حدث، لتكون ليلة مذهلة”.

وعن تفوقه على قائد برشلونة أوروبياً ودولياً، قال: ” هل أنت وحش أسود لميسي؟ الحقيقة هي أن ليو لعب بشكل جيد في مباراة الذهاب بالكامب نو وسجل هدفين، لكن في المقابل تمكنت من إيقافه في بعض اللحظات المهمة”.

وأضاف: “ميسي هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكنني لا أفكر فقط في المبارزات معه، كل من برشلونة والأرجنتين فريقان جيدان للغاية ولديهما لاعبين يتمتعون بجودة عالية”.

وكان أليسون قد أسقط ميسي في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019، التي أقيمت في شهر يوليو، وقد نجح الحارس في المذكور في قيادة منتخب بلاده لتحقيق اللقب بعد الفوز على بيرو في المباراة النهائية.

الأكثر مشاهدة

رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني بأن المقارنة بين رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم البرسا مبالغ فيها، وليست إيجابية بالنسبة للاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويقدم رحيم ستيرلينج مستويات ممتازة مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، مما جعل كاراجير أسطورة دفاع ليفربول الإنجليزي يقول بأنه سيملئ الفراغ الذي سيتركه ميسي ورونالدو فيما بعد.

ولكن بوسكيتس رفض أن يتم المقارنة أصلاً بينه وبين ستيرلينج، مؤكداً بأن تلك المقارنة ليست إيجابية بالمرة بالنسبة للنجم الإنجليزي.

وتحدث سيرجيو بوسكيتس حسب صحيفة “الميرور” الإنجليزية قائلاً “ستيرلينج لاعب كبير، ويمتلك إمكانيات مميزة، ولكن المقارنة بينه وبين ميسي أمر مبالغ فيه، وليست إيجابية بالنسبة للاعب”.

وأضاف “الشيء الصحيح في هذا الأمر هو أن كل واحد يلعب دوراً كبيراً في ناديه، وستيرلينج كما ذكرت لاعباً مميزاً، ويمكنه التأثير بشكل إيجابي على أداء المنتخب الإنجليزي”.

الجدير بالذكر أن رحيم ستيرلينج صاحب 24 عاماً قد سجل 17 هدفاً، وصنع عشرة آخرين مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وأحرز حتى الآن هذا الموسم 5 أهداف.

الأكثر مشاهدة

أنسو فاتي

موقع سبورت 360 – نجح أنسو فاتي مهاجم فريق نادي برشلونة في خطف الأضواء مرة أخرى خلال مباراة فالنسيا التي أقيمت اليوم على ملعب كامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وساهم اللاعب الذي لم يتخط الـ 16 من عمره في خماسية البلوجرانا على حساب الخفافيش في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

فاتي استطاع تسجيل الهدف الأول من صناعة فرينكي دي يونج جوهرة الوسط الهولندية، قبل أن يهدي لاعب أياكس السابق كرة الهدف الثاني ليتقدم البرسا بهدفين نظيفين في أول 7 دقائق من عمر المباراة !.

ونشر الحساب الرسمي لموقع إي إس بي إن إف سي على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، إحصائية مثيرة للغاية حول فاتي، حيث احتاج الأخير 3 لقاءات فقط ليصل إلى هدفه الثاني مع الفريق الكتلوني، بينما احتاج ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى 13 مباراة للوصول إلى هدفين مع البرسا !.

كما أصبح الفتى اليافع أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل هدفه الثاني، متفوقاً على إيكر مونياين لاعب أتلتيك بيلباو.

الأكثر مشاهدة