رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني بأن المقارنة بين رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم البرسا مبالغ فيها، وليست إيجابية بالنسبة للاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويقدم رحيم ستيرلينج مستويات ممتازة مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، مما جعل كاراجير أسطورة دفاع ليفربول الإنجليزي يقول بأنه سيملئ الفراغ الذي سيتركه ميسي ورونالدو فيما بعد.

ولكن بوسكيتس رفض أن يتم المقارنة أصلاً بينه وبين ستيرلينج، مؤكداً بأن تلك المقارنة ليست إيجابية بالمرة بالنسبة للنجم الإنجليزي.

وتحدث سيرجيو بوسكيتس حسب صحيفة “الميرور” الإنجليزية قائلاً “ستيرلينج لاعب كبير، ويمتلك إمكانيات مميزة، ولكن المقارنة بينه وبين ميسي أمر مبالغ فيه، وليست إيجابية بالنسبة للاعب”.

وأضاف “الشيء الصحيح في هذا الأمر هو أن كل واحد يلعب دوراً كبيراً في ناديه، وستيرلينج كما ذكرت لاعباً مميزاً، ويمكنه التأثير بشكل إيجابي على أداء المنتخب الإنجليزي”.

الجدير بالذكر أن رحيم ستيرلينج صاحب 24 عاماً قد سجل 17 هدفاً، وصنع عشرة آخرين مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وأحرز حتى الآن هذا الموسم 5 أهداف.

الأكثر مشاهدة

أنسو فاتي

موقع سبورت 360 – نجح أنسو فاتي مهاجم فريق نادي برشلونة في خطف الأضواء مرة أخرى خلال مباراة فالنسيا التي أقيمت اليوم على ملعب كامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وساهم اللاعب الذي لم يتخط الـ 16 من عمره في خماسية البلوجرانا على حساب الخفافيش في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

فاتي استطاع تسجيل الهدف الأول من صناعة فرينكي دي يونج جوهرة الوسط الهولندية، قبل أن يهدي لاعب أياكس السابق كرة الهدف الثاني ليتقدم البرسا بهدفين نظيفين في أول 7 دقائق من عمر المباراة !.

ونشر الحساب الرسمي لموقع إي إس بي إن إف سي على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، إحصائية مثيرة للغاية حول فاتي، حيث احتاج الأخير 3 لقاءات فقط ليصل إلى هدفه الثاني مع الفريق الكتلوني، بينما احتاج ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى 13 مباراة للوصول إلى هدفين مع البرسا !.

كما أصبح الفتى اليافع أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل هدفه الثاني، متفوقاً على إيكر مونياين لاعب أتلتيك بيلباو.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – علق السيد خوان جاسبارت رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق على تصريحات ليونيل ميسي نجم البرسا الأخيرة، مؤكداً أن البرغوث الأرجنتيني غير راضٍ عما يجري داخل النادي الكتلوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً قد شكك في جهود البلوجرانا لاستعادة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أنه شدد على إدراكه بأن التفاوض مع النادي الباريسي أمراً ليس سهلاً.

جاسبارت يرى أن صاحب الكرات الذهبية الخمس أرسل تحذيرات من خلال تصريحاته، وصرح قائلاً “إنييستا وتشافي كانت لديهم أشياء مثل هذه (بند السماح بالخروج في نهاية كل عام) في عقودهم، هو ليس شيئاً جديداً”.

وأضاف “ما لدى ميسي هو جزء من فلسفة برشلونة. أنا أعرفه جيداً ولا أعتقد أن كلماته كانت تحدياً للنادي لأن هذا ليس أسلوبه”.

وتابع “بعد كل جملة جاءت كلمة “لكن”، وبينما يجب أن يفهم النادي أنها ليست ذي صلة، أعتقد أنها تحذيرات أنه لا يحب الطريقة التي تجري بها الأمور في النادي”.

وأسرد “أعرف أن برشلونة والرئيس حاولوا التوقيع مع نيمار، ولكن باريس سان جيرمان طلب 300 مليون يورو، وبينما نيمار لاعب استثنائي، كمسألة كرامة، لم يتمكنوا من ذلك”.

الأكثر مشاهدة