رئيس برشلونة السابق: ميسي غير راضٍ عما يجري في برشلونة !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – علق السيد خوان جاسبارت رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق على تصريحات ليونيل ميسي نجم البرسا الأخيرة، مؤكداً أن البرغوث الأرجنتيني غير راضٍ عما يجري داخل النادي الكتلوني.

وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً قد شكك في جهود البلوجرانا لاستعادة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أنه شدد على إدراكه بأن التفاوض مع النادي الباريسي أمراً ليس سهلاً.

جاسبارت يرى أن صاحب الكرات الذهبية الخمس أرسل تحذيرات من خلال تصريحاته، وصرح قائلاً “إنييستا وتشافي كانت لديهم أشياء مثل هذه (بند السماح بالخروج في نهاية كل عام) في عقودهم، هو ليس شيئاً جديداً”.

وأضاف “ما لدى ميسي هو جزء من فلسفة برشلونة. أنا أعرفه جيداً ولا أعتقد أن كلماته كانت تحدياً للنادي لأن هذا ليس أسلوبه”.

وتابع “بعد كل جملة جاءت كلمة “لكن”، وبينما يجب أن يفهم النادي أنها ليست ذي صلة، أعتقد أنها تحذيرات أنه لا يحب الطريقة التي تجري بها الأمور في النادي”.

وأسرد “أعرف أن برشلونة والرئيس حاولوا التوقيع مع نيمار، ولكن باريس سان جيرمان طلب 300 مليون يورو، وبينما نيمار لاعب استثنائي، كمسألة كرامة، لم يتمكنوا من ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي نجم برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن عودة النجم ليونيل ميسي للعب في صفوف فريقه برشلونة قد تتأخر بعض الشيء، لضمان عدم تكرار الإصابة التي تعرض لها.

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة في ساقه اليمنى يوم الخامس من شهر أغسطس الماضي في أول يوم له في تدريبات البرسا بعد عودته من الأجازة.

وكان من المفترض أن يعود ميسي للفريق في منتصف شهر أغسطس الماضي، ولكن تعرض لانتكاسة، ليغيب لأكثر من شهر عن البرسا.

وأشارت الصحيفة أن الجهاز الفني لبرشلونة كان يأمل في عودة ميسي بمباراة فالنسيا القادمة بمسابقة الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، ولكن اللاعب لم يتدرب بعد مع المجموعة، لذلك سيكون مستحيلاً مشاركته في تلك المباراة.

وأكملت الصحيفة أن ليونيل ميسي قد يشارك في مباراة برشلونة أمام بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا، ولكن قد لا يخاطر اللاعب والجهاز الفني، وينتظر حتى لقاء غرناطة بالليجا يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

ليونيل ميسي يرغب في عدم التسرع بالعودة، لضمان عدم إصابته من جديد، لذلك قد يشهد غرناطة بداية موسم النجم الأرجنتيني مع البلاوجرانا.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – تطرق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني للحديث عن صفقة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والتي لم تكتمل خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وحاول النادي الكتلوني استعادة الدولي البرازيلي، في ظل رغبة أكيدة من جانب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في العودة إلى كامب نو، إلا أن المفاوضات مع مسؤولي النادي الباريسي لم تكلل بنجاح بسبب المطالب المادية الكبيرة لنادي العاصمة الفرنسية.

ومن المفهوم أن ميسي كان أحد أكبر الداعمين لعودة نيمار إلى البرسا، مع تقارير صحفية تدعي أن غرفة ملابس البلوجرانا أبرزت أهمية عودة نيمار إلى الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

أبو تياجو قال خلال مقابلة مع صحيفة سبورت الإسبانية “كنت سأحب مجئ نيمار. للأمانة، لا أعرف ما إذا كان برشلونة قد فعل كل شيء من أجل عودته، ولكن صحيح أن التفاوض مع باريس سان جيرمان ليس أمراً سهلاً”.

وأضاف “على المستوى الرياضي، نيمار واحد من الأفضل في العالم. ومعه، على مستوى الصورة والرعاة، كان سيحقق النادي قفزة”.

وعن طلب غرفة الملابس عودة نجم السليساو، قال “لم نطلب أبداً التوقيع مع نيمار، نحن ببساطة أعربنا عن رأينا”.

وعن مدى ثقة غرفة الملابس في أنفسهم، قال “أنا لست خائب الأمل. لدينا فريق رائع ويمكنه أن ينافس على كل شيء، أيضاً بدون نيمار”.

الأكثر مشاهدة