ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – علق السيد فيكتور فونت، المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة الإسباني على إمكانية رحيل النجم الكبير ليونيل ميسي عن كامب نو بعد قنبلة صحيفة الباييس.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد نقلت عن نظيرتها الباييس أن البرغوث الأرجنتيني يمكنه فسخ تعاقده والرحيل عن البرسا مع كل نهاية موسم منذ بداية عقده الجديد في عام 2017.

فونت أكد على أن هناك قلق بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً والذي يمثل القلب النابض لفريق البرسا، ولا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال، حيث صرح قائلاً “كعضو في برشلونة، نحن قلقون بشأن مستقبله، وهذه هي الحياة”.

وأضاف “أحد أسباب حملة “نعم للمستقبل” هو أن نخطط لهذا الجيل عندما يرحل ميسي”.

وتابع “أكثر ما يقلقني هو كيف نضمن أن ميسي سعيد هنا. برشلونة يجب أن يُحيط الأرجنتيني بأفضل فريق ممكن من أجل الفوز”.

وادعت سي إن إن ديبورتيس أن ميسي يعتزم العودة إلى الأرجنتين لارتداء قميص ناديه السابق، نيويلز أولد بويز واللعب في السوبر ليج الموسم المقبل “هناك العديد من الاحتمالات أن ميسي سوف يستمتع باللعب في نيويلز” في ضوء البند الذي يتضمنه عقد ميسي ورغبة اللاعب.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني يعتزم العودة إلى صفوف نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني الموسم المقبل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد نقلت عن نظيرتها الباييس أن البرغوث الأرجنتيني يمكنه فسخ تعاقده والرحيل عن البرسا مع كل نهاية موسم منذ بداية عقده الجديد في عام 2017.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا البند لا يتواجد إلا في عقد صاحب القميص رقم 10، ولا يتضمن عقد أي لاعب آخر من البلوجرانا هذا البند، تقديراً لمسيرة صاحب الـ 32 عاماً الحافلة بالبطولات والإنجازات مع النادي الكتلوني.

وادعت سي إن إن ديبورتيس أن ميسي يعتزم العودة إلى الأرجنتين لارتداء قميص ناديه السابق، نيويلز أولد بويز واللعب في السوبر ليج “هناك العديد من الاحتمالات أن ميسي سوف يستمتع باللعب في نيويلز” في ضوء البند الذي يتضمنه عقد ميسي ورغبة اللاعب.

ويترقب الجميع عودة أبي تياجو إلى تشكيلة البلوجرانا عقب نهاية فترة الارتباطات الدولية من أجل وضع حد لنزيف النقاط في الدوري الإسباني بعد التعادل مع أوساسونا.

الأكثر مشاهدة

سيسك فابريجاس وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أجرت صحيفة آس الإسبانية حواراً مطولاً مع سيسك فابريجاس نجم خط وسط فريق نادي موناكو الفرنسي، تطرق من خلاله للحديث عن الكثير من الأشياء.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

نجم برشلونة الإسباني الأسبق أغدق الثناء على ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير وزميله السابق في كامب نو، والذي حظى بعلاقة ممتازة معه داخل وخارج الملعب على حدٍ سواء.

ورحل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً عن صفوف النادي الكتلوني في صيف عام 2014 من أجل الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، الذي استمر معه حتى يناير 2019 وبعدها انتقل إلى صفوف نادي الإمارة الفرنسية، موناكو.

لاعب أرسنال الإنجليزي السابق سُئل خلال المقابلة ما إذا كان من الممكن أن نشاهد “ميسي جديد” في المستقبل، فقال “أعتقد أن هذا مستحيل على الأرجح. لقد رأينا أمثال رونالدو ورونالدينيو، لاعبين مدهشين، ولكن ميسي كان الأفضل على مدار 15 عاماً”.

وأضاف “هو في موسمه السابع عشر ولقد كان الأفضل من أن كان في الـ 18 من عمره. لقد رأيت أشياء لن تصدقوها !”.

وتابع “كل 3 أيام، هو يسجل الأهداف، إنه يتجه للعب للأرجنتين، يعود متأثراً بالسفر ولكنه يسجل هاتريك، هذا ليس طبيعياً .. صدقوني”.

الأكثر مشاهدة