ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول الخيارات المحتملة أمام إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق نادي برشلونة قبل مباراة ريال بيتيس المرتقبة يوم الأحد المقبل.

ويستقبل الفريق الكتلوني نظيره الأندلسي على ملعب كامب نو بعد غد، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويطمح البلوجرانا لتسجيل أولى انتصاراته في الموسم الجديد من لا ليجا، بعد السقوط في لقاء المرحلة الأولى على يد أتلتيك بيلباو بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء عن طريق المهاجم المخضرم أريتز أدوريز.

ويفتقد المدرب الباسكي لخدمات ثنائي خط الهجوم: عثمان ديمبيلي ولويس سواريز للإصابة، فيما لم يتعاف ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير من الإصابة التي ألمت به بشكل كامل، وفقاً للصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا.

وأكدت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية أن فالفيردي سوف يواصل النهج الحذر في التعامل مع إصابات اللاعبين، وهو ما سيدعوه إلى عدم البدء بصاحب الكرات الذهبية الخمس خلال مباراة بيتيس القادمة، ولكن سيتم إشراكه في النصف ساعة الأخير من عمر المباراة، بغض النظر عن نتيجتها في ذلك التوقيت.

ويعد رافينيا ألكانتارا مرشحاً بارزاً للظهور في تشكيلة البرسا الأساسية ضد بيتيس، في حالة التعافي من مشكلة في المعدة، بينما يتواجد كارليس بيريز خريج لاماسيا كخيار محتمل أيضاً للمشاركة في لقاء الأحد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة