ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – كشف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروف باسم “كونميبول”، رسمياً، عبر موقعه الالكتروني على الإنترنت، عن العقوبات المفروضة على ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقرر اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية، إيقاف ليونيل ميسي مباراة واحدة فقط بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام تشيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وفرض اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية غرامة مالية بقيمة 1500 دولار أمريكي، على ميسي، تُخصم تلقائياً من المبالغ التي سيستلمها الاتحاد الأرجنتيني عقب مشاركته ببطولة كوبا أمريكا بالبرازيل.

وبذلك سيغيب ميسي عن أولى مباريات المنتخب الأرجنتيني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، مع العلم أنه لا توجد أي استئناف ضد هذه القرارات التي أصدرها الاتحاد القاري في حق نجم برشلونة.

وقرر الكونميبول، فتح تحقيق بشأن تصريحات ليونيل ميسي والتي اتهم فيها الاتحاد الكروي بالفساد، وخلال الأسبوعين القادمة، سيعلن عما إذا كان هناك عقوبة للبولجا بسبب تصريحاته أم لا.

يذكر أن إيقاف ميسي مباراة واحدة، له ارتباط بالبطاقة الحمراء فقط، ولا علاقة له بالتصريحات النارية التي أطلقها ليونيل ميسي عقب مباراة تشيلي.

الأكثر مشاهدة

جريزمان: سواريز تواصل معي ولكن ميسي لم يفعل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

سبورت 360 – كشف المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد السابق والمنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني، عن تواصل الأوروجواياني لويس معه للترحيب به بعد وصوله إلى البرسا.

وأوضح الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، أن زميله الجديد لويس سواريز تواصل معه ورحب به بعد وصوله إلى نادي برشلونة الإسباني، ولكن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يفعل ذلك حتى الأن.

وتحدث أنطوان جريزمان في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة “سبورت” الكتالونية قائلاً: “تلقيت رسالة من لويس سواريز الذي رحب بي، وأنا سعيد للغاية وسعيد لوجودي هنا، وقد استقبلتني المجموعة جيداً وأنا سعيد جداً بمشاركة غرفة خلع الملابس مع آمل أن أتمكن من مساعدتهم قدر الإمكان”.

وأضاف: “ولكن لم أتلقى أي اتصال من ليونيل ميسي، وعلى كل حال الأجواء أكثر من رائعة في فريق برشلونة”.

وكان برشلونة قد حسم التوقيع مع جريزمان في الصيف الحالي مستغلاً إنخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 120 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – بدأ نادي برشلونة مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي صاحب ال32 عام، بالرغم من تبقي عامين في عقد البولجا، حيث ينتهي عقده الحالي في عام 2021.

ويستعد ميسي لتجديد عقده الإحترافي العاشر في مسيرته مع نادي برشلونة بعدما وقع على عقده الأول بعد تصعيده من أكاديمية “لاماسيا” في عام 2004 أي منذ 15 عامًا.

وحسب شبكة قنوات “ESPN” الشهيرة فإن جوزيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الحالي يرغب في الحفاظ على ميسي داخل جدران النادي الكتالوني حتى وصوله إلى عامه ال36.

ويملك ميسي شرطًا في عقدًا يسمح له بالتجديد عام إضافي لينتهي في عام 2022، ولكن رئيس النادي الحالي يريد تأمين وضع أفضل لاعب في تاري النادي ليبقى حتى عام 2023.

وفي تصريحات سابقة لبارتوميو مع “ESPN” أكد فيها أن هناك عقد مفتوح مدى الحياة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليبقى في برشلونة حتى بعد الاعتزال وأنه أسطورة الفريق مهما طال الزمن.

وبذلك سيتمكن مشجعو نادي برشلونة من ضمان مشاهدة أكثر اللاعبين حصولًا على البطولات في تاريخ ناديهم وهو ليونيل ميسي لمدة 4 سنوات إضافية قبل بداية هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية