سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية نقلاً من وسائل الإعلام الإسبانية، عن موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تجديد عقده مع ناديه برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن بشرط إعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

ويرغب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا في العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني، بعدما توترت العلاقة بينه وبين إدارة النادي الباريسي، التي ضاقت ذرعاً بالأزمات المستمرة التي تسبب بها نجم سانتوس السابق، وكذلك كثرة غيابه عن المباريات بسبب الإصابات المتواصلة.

ويؤيد ميسي عودة نيمار إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مع العلم أن اللاعبان يتواصلان لحدود الساعة عبر تطبيق “واتساب”، ويتواجد معهما لويس سواريز في مجموعة واحدة.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي أعطى موافقته لإدارة برشلونة على تجديد عقده، ولكنه اشترط عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا مرة أخرى إلى الفريق الكتالوني، خاصة وأنه يشعر بأن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون مفيداً للغاية وضرورياً للنادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن العلاقة بين نيمار وميسي قوية للغاية، ولذلك يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع البرازيلي المتألق من أجل إرضاء القائد الأرجنتيني، ولكن العقبة الوحيدة المبلغ الذي يطالب به باريس سان جيرمان للتخلي عن خدماته وهو أكثر من 200 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة