سبورت 360 – أكد النجم الإنجليزي المعتزل جيمي كاراجر لاعب نادي ليفربول السابق، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، هو المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وتحدث جيمي كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “أعلم أن فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول هو المرشح الأبرز بالنسبة للجميع للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، ولكن أنا أتوقع فوز ميسي بها، وذلك لأن نادراً أن يحصل عليها مدافعاً”.

وأضاف: “كانافارو حصل على الكرة الذهبية في عام 2006 بعد حصد كأس العالم مع منتخب بلاده إيطاليا، وفان دايك فعل أشياء رائعة للغاية هذا الموسم مع ليفربول، ولكن الفوز بهذه الجائزة يحتاج إلى الفوز بشيء كبير وضخم”.

وأكمل: “لقد تحدثنا من قبل عن إمكانية فوز راموس أو بيكيه بجائزة الكرة الذهبية، وليس بالضرورة أن يكون مستواهما أفضل من مدافع ليفربول فان دايك، ولكن الثنائي حصلا على الألقاب، وفيرجيل أثبت قدراته ولكن ميسي الأقرب بكل تأكيد”.

جدير بالذكر أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع ليفربول الإنجليزي، وفي المقابل توج ميسي بلقب الدوري الإسباني فقط مع برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة