سبورت 360 – أشاد النجم المتألق جيسي لينجارد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بعد تألقه في المباراة التي جمعت الفريقين بإياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، أن ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، استغل أخطاء فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجح في تسجيل هدفين.

وتحدث جيسي لينجارد في تصريحات خاصة لقنوات “بي أن سبورتس” قائلاً: “لا يجب أن ترتكب أخطاء في مثل هذه المباريات الحاسمة والصعبة، ونجحنا في السيطرة على مجريات المباراة في الـ15 دقيقة الأولى وسنحت لنا فرص سهلة كانت قادرة على حسم اللقاء لنا”.

وعن ميسي: “ليو من أفضل اللاعبين في العالم، وكان في أفضل مستواياته ضدنا، واستغل الفرص بأفضل طريقة ممكنة، وهو يعرف كيف يحسم مثل هذه الفرص في المباريات الكبيرة، وكل ما يجب فعله أن نمضي قدماً، وكنا المرشحين الأقل حظاً ولكن يجب دعم أنفسنا ونسير بشكل جيد في القادم”.

ونجح نادي برشلونة الإسباني، في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ليلاقي المتأهل من بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة