سبورت 360 – أشاد النجم المتألق جيسي لينجارد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بعد تألقه في المباراة التي جمعت الفريقين بإياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، أن ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، استغل أخطاء فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجح في تسجيل هدفين.

وتحدث جيسي لينجارد في تصريحات خاصة لقنوات “بي أن سبورتس” قائلاً: “لا يجب أن ترتكب أخطاء في مثل هذه المباريات الحاسمة والصعبة، ونجحنا في السيطرة على مجريات المباراة في الـ15 دقيقة الأولى وسنحت لنا فرص سهلة كانت قادرة على حسم اللقاء لنا”.

وعن ميسي: “ليو من أفضل اللاعبين في العالم، وكان في أفضل مستواياته ضدنا، واستغل الفرص بأفضل طريقة ممكنة، وهو يعرف كيف يحسم مثل هذه الفرص في المباريات الكبيرة، وكل ما يجب فعله أن نمضي قدماً، وكنا المرشحين الأقل حظاً ولكن يجب دعم أنفسنا ونسير بشكل جيد في القادم”.

ونجح نادي برشلونة الإسباني، في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ليلاقي المتأهل من بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أشاد المهاجم الإسباني المخضرم دافيد فيا لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في فريقه السابق برشلونة وهدافه التاريخي.

وأوضح الدولي الإسباني السابق دافيد فيا الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة والهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني، هو أعظم لاعب على الإطلاق في التاريخ.

وتحدث دافيد فيا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “ليونيل ميسي هو أعظم لاعب على الإطلاق، وبرشلونة مدين لنجاحه المبهر والمذهل ولتطوره، وهو أكثر اللاعبين الذين ساعدت على نجاح أسلوب البرسا بتمرير الكرة والحيازة”.

وأضاف: “لم تتح لي الفرصة لمشاهدة لاعبين أمثال دييجو مارادونا ويوهان كرويف وبيليه، ولكني أشاهد ليونيل ميسي كل يوم واعتدت على رؤيته في كل مباراة، فهو لاعب عظيم وليس له مثيل”.

وأكمل: “من وجهة نظري، ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أشاد الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا المنضم حديثاً لنادي فيسيل كوبي الياباني، بالنجم الأرجنتيني وزميله في فريقه السابق برشلونة ليونيل ميسي، وبما قدمه ويقدمه من مستوى لا يصدق.

وتحدث أندريس إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “ليونيل ميسي جعل الأمور الصعبة تبدو سهلة لسنوات، وهذا شيء لا يستطيع سوى قلة قليلة من الناس القيام به”.

وأضاف: “ما يفعله ميسي أمر صعب للغاية، لكنه دائماً ما يقدم شيئاً جديداً، ولقد شاركت معه عملي بالكامل ورأيته يتدرب ويلعب وكنت استمتع بكيفية قيامه بأشياء جديدة باستمرار، وبعد سنوات عديدة ما زال يواصل القيام بأشياء مذهلة”.

وأكمل: “الحديث عن ميسي شيء مختلف، أنه يفعل أشياء لا يمكن وصفها، إلى جانب القيام بأشياء مختلفة، يمكن أن ترى كم هو مميز بالمناسبة وهو يمس الكرة”.

وأردف: “عندما يفعل أي لاعب ذلك تعرف أنه سيكون مثالياً، ولكن ليونيل ميسي لاعب فريد من نوعه”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة