أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة، هو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم في الدوريات الأوروبية، بعد تمريراته الحاسمة خلال مباراة رايو فاييكانو.

ووفقاً للصحيفة المدريدية والموثوقة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، نجح في التفوق على البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي بعد تمريراته الحاسمة في لقاء فاييكانو، كأكثر لاعب صناعة للأهداف في أوروبا هذا الموسم حتى الأن.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، يتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم بـ12 تمريرة حاسمة، متقدماً على النجم البلجيكي إدين هازارد جناح نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يمتلك 11 تمريرة حاسمة.

وقالت أن جادون سانشو لاعب نادي بوروسيا دورتموتد في المرتبة الثالثة بـ10 تمريرات حاسمة، ويأتي خلفه جوشوا كيميش نجم بايرن ميونخ بـ10 تمريرات أيضاً، وفي المركز الخامس ريان فريزر لاعب نادي بورنموث بـ10 تمريرات حاسمة.

وذكرت أن الشاب سيباستيان هولر لاعب نادي أينتراخت فرانكفورت في المركز السادس بـ9 تمريرات حاسمة، ويأتي في المركز السابع الألماني ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي بـ تمريرات، وفي المركز الأخير بابلو سارابيا لاعب إشبيلية بـ9 تمريرات في 25 مباراة.

الأكثر مشاهدة

ميسي يوسع الفارق مع مبابي في سباق الحذاء الذهبي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة ماركا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، يتربع على عرش سباق جائزة الحذاء الذهبي لأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية، بعد هدفه ضد نادي رايو فاييكانو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة والذي يبلغ من العمر 31 عاماً، نجح في توسيع الفريق مع كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في سباق الحذاء الذهبي.

وقالت أن بعد هدفه ضد نادي رايو فاييكانو في بطولة الدوري الإسباني، رفع ليونيل ميسي رصيده إلى 26 هدفاً في 25 مباراة، وبفارق هدفين عن الشاب كيليان مبابي هداف النادي الباريسي.

ويحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي المركز الرابع في الترتيب برصيد 19 هدفاً، خلف المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا بنفس رصيد الأهداف.

وفي المركز الخامس سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بـ18 هدفاً، بينما يأتي خلفه الأوروجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة بـ17 هدفاً، وبالمركز السابع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بـ17 هدفاً، وفي المركز الثامن هاري كين مهاجم توتنهام بـ17 هدفاً، ويأتي محمد صلاح جناح ليفربول في المركز الأخير بـ17 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل الأهداف على ملعب فريقه برشلونة “كامب نو” في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني ، ليعزز السلسلة في مواجهة رايو فاييكانو اليوم السبت.

وقلب ليونيل ميسي النتيجة على راييو فاييكانو ، بتسجيله الهدف الثاني لبرشلونة في المباراة ، من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والخمسين ، رغم افتتاح الضيوف التسجيل في البداية.

ووصل اللاعب الأرجنتيني إلى الهدف الثامن في أخر ست مباريات خاضها مع برشلونة في كامب نو في الليجا.

وفي المباريات الماضية أحرز ميسي هدفين في شباك سيلتا فيجو ، وهدفين في مرمى فالنسيا ، وهدف أمام كل من إيبار وليجانيس وبلد الوليد ورايو فاييكانو.

وكانت أخر من الليجا على أرض برشلونة لم يسجل بها ميسي ضد فياريال في الثاني من شهر ديسمبر الماضي.

وبجانب ذلك وصل ميسي إلى الهدف رقم 200 في مباريات برشلونة خلال أيام السبت ، وهو أفضل يوم تهديفي للاعب.

أكبر مشكلة تواجه ليفربول بعد فقدان الصدارة

الأكثر مشاهدة