سخر النجم السويدي زلاتان إبراهيوفتيش من تتويج نجم ريال مدريد لوكا مودريتش بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في عام 2018، متفوقا على كريستيانو رونالدو، وأنطوان جريزمان، فيما حل ليونيل ميسي في المركز الخامس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأنهى فوز مودريتش هيمنة 10 سنوات على الجائزة من رونالدو، و ليونيل ميسي، وضمن فوزه حصول لاعب من ريال مدريد على الكرة الذهبية الخامسة في آخر 6 سنوات.

وقال ابراهيموفيتش الذي يرتبط حاليا بالانتقال الى ميلان مازحاً أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يتنافس على الجائزة مع ميسي وليس رونالدو.

“الآن نحن نعرف أنه بيريز هو من ينافس ميسي على الكرة الذهبية..” ، وفقا لما ذكرته فوكس سبورت.

واعترف مدرب نادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري بأنه نجمه رونالدو كان من المفترض أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية لكنه يشعر بأن عدم حصوله عليها سيكون دافعا له لبقية الموسم.

وقال: “أعتقد أنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية بسبب ما فعله مع ريال مدريد ، والفوز بدوري أبطال أوروبا. في نهائيات كأس العالم مع البرتغال بصراحة لم يتمكن من الذهاب إلى أبعد من الدور 16. لذلك ، أعني ، استحقها. لكن أعتقد أن هذا يمكن أن يكون حافزًا للقيام بهذا الموسم بشكل أفضل والفوز بالكرة الذهبية القادمة مع يوفنتوس.”

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بأنه كان محظوظًا أمام إسبانيول في مباراة مساء أمس السبت، مشيرًا إلى أنه لم يسعى وراء تسجيل “هاتريك” من الركلات الحرة المباشرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسحق فريق برشلونة مضيفه إسبانيول برباعية نظيفة في “ديربي كتالونيا” الذي أقيم مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتألق ليونيل ميسي في مباراة أمس، بتسجيله هدفين بطريقة رائعة من ركلات حرة، وصناعة آخر، ليواصل البرسا تصدره جدول ترتيب الليجا.

وتحدث ليونيل ميسي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “بدأنا المباراة بشكل قوي، لأن الخصم – إسبانيول- يقدم مستويات رائعة هذا الموسم بفضل نتائجه الأخيرة، وكنا محظوظين بتسجيل الهدف الأول في بداية اللقاء، وحصلنا على مساحات كافية نتيجة محاولات إسبانيول الوصول إلى مرمانا”.

وأضاف “إسبانيول لديه مدربًا رائعًا، وكنا في أعلى درجات تركيزنا في مباراة الديربي، وأنا سعيد بهذا الأداء”.

وبسؤاله عن طقوس ميسي الخاصة لتنفيذ الركلات الحرة، ورد قائلاً “حسنًا، أحاول اتباع بعض الطقوس في محاولة لفعل ذلك بطريقة صحيحة، والأمور تسير على ما يرام في كل مرة، في بعض الأحيان أقوم بتنفيذ الركلات الحرة، ولا أضعها في الشباك، ولكنني كنت محظوظًا أمام إسبانيول، وسجلت هدفين”.

وتابع “تسجيل هاتريك من الركلات الحرة في مباراة إسبانيول؟ لم أفكر في الأمر، فقط أفكر في تحقيق الانتصارات مع برشلونة، ويتسع الفارق أكثر بيننا وبين إشبيلية، وأتلتيكو مدريد“.

وتكلم عن زميله عثمان ديمبيلي قائلاً “ديمبيلي لاعب رائع، ويقدم مستويات مميزة معنا، ولعب مباراة جيدة، وسجل هدف رائع، ونحتاجه معنا”.

أهداف مباراة – إسبانيول 0 × 4 برشلونة

الأكثر مشاهدة

جوردي ألبا : هناك حملة من الريال للسيطرة على جائزة الكرة الذهبية !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني بأن هناك حملة من ريال مدريد للسيطرة على جائزة الكرة الذهبية، مشيرًا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لو كان مستمرًا مع المرينجي، لكانت الجائزة من نصيبه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وابتعد ليونيل ميسي عن منصة التتويج بجائزتي “الأفضل” الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، و”الكرة الذهبية” الخاصة بمجلة فرانس فوتبول كأفضل لاعب في العالم هذا العام، حيث لم يتواجد حتى في المراكز الثلاثة الأولى.

وتوّج لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بالإضافة لجائزتي “الأفضل”، وأفضل لاعب في أوروبا.

وقدّم ليونيل ميسي مساء أمس السبت أداءً استثنائيًا في مباراة فريقه برشلونة أمام جاره إسبانيول في ديربي “كتالونيا”، وسجل هدفين من ركلات حرة مباشرة، وصنع الثالث في المباراة التي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة.

وتحدث جوردي ألبا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “نحن سعداء للغاية ونشعر بالرضا عن مستوانا سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي في مباراة إسبانيول”.

وأضاف”المركز الخامس بالنسبة لميسي في ترتيب جائزة الكرة الذهبية ليس عادلاً، هناك العديد من الحملات يقوم بها ريال مدريد، فإذا كان كريستيانو رونالدو مستمرًا مع الفريق، كانت الصحافة والجماهير ستضغط كي يفوز بها”.

وأكمل “ولكنه رحل، ومورديتش أخذ مكانه وفاز، بالطبع لوكا لاعب رائع، وقدّم عامًا مميزًا، ويعتبر من ضمن الأفضل في العالم، ولكن ميسي هو رقم واحد”.

وبسؤاله عن تطورات تجديد عقده مع برشلونة، رد قائلاً “أنا أترك الأمر لوكيل أعمالي الذي بدوره في محادثات مستمرة مع إدارة الفريق، ولا أريد معرفة أي شيء عن هذا الأمر، لرغبتي في التركيز مع فريقي فقط”.

أهداف مباراة – إسبانيول 0 × 4 برشلونة

الأكثر مشاهدة