أشاد الأرجنتيني باولو ديبالا ، لاعب يوفنتوس الإيطالي ، بمواطنه ليونيل ميسي ، نجم برشلونة الإسباني ، عقب المواجهة التي ستجمعهما ليلة اليوم الأربعاء ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

ووصف باولو ديبالا زميله في المنتخب الأرجنتيني ، بمارادونا العصر الحالي ، موضحاً أنه يتشرف باللعب رفقته في منتخب بلاده .

وقال بالو ديبالا في هذا الصدد ” ليونيل ميسي هو مارادونا الجيل الحالي ، وأتشرف باللعب معه في المنتخب الوطني ” .

وكان ليونيل ميسي قد قاد منتخب الأرجنتين إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 ، بعدما سجل ” هاتريك ” في مرمى الاكوادور بالجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني ، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة ويوفنتوس ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، عن العديد من المواضيع التي تخص النادي الكتالوني .

وطمأن إرنستو فالفيردي عشاق برشلونة بخصوص تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، كما تحدث عن غياب جيرارد بيكيه أمام فالنسيا يوم الأحد القادم .

وقال إرنستو فالفيردي بهذا الصدد ” ميسي معنا وهذا ما يهمنا ، نحن لن نفكر في أكثر من ذلك ، دعونا نترك قصص ظهوره وهو يوقع العقد ، يجب علينا أن لا نتوقع أي شيء آخر ” .

كما كشف فالفيردي عن جاهزية بديل جيرارد بيكيه ، وقال ” صحيح أننا سوف نفتقد بيكيه في الميستايا ، ولكن ضد يوفنتوس غدا لدينا ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع ، وهذا المركز مغطى بشكل جيد في مواجهة الغد ” .

وواصل حديثه ” فرمايلين يأتي من اللعب في مباراتين كاملتين مع بلجيكا ، لذلك أفهم أنه جاهز ليلعب معنا ” .

وأضاف ” عندما لا تكون مبدعا في المباراة يجب عليك أن تقوي الخط الخلفي ، مع وجود شتيجن والمدافعين المميزين تصبح الأمور في أمان ” .

كما أعرب فالفيردي عن رأيه في مباراة فريقه أمام يوفنتوس ، حيث قال ” عندما وقعت مع برشلونة شاهدت فيديو الـ 3-0 في أرض يوفنتوس ، ولكن كل الهزائم تساعدك على التحسن ، يوفنتوس بالتأكيد يريد العودة بعد النتيجة 3-0 في كامب نو هذا الموسم ” .

ويحتل نادي برشلونة صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط ، فيما يأتي نادي يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط .

الأكثر مشاهدة

إنتشرت أخبار عديدة في وقت سابق أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ينوى الرحيل عن برشلونة وهو السبب في تأخر تجديد عقده مع الفريق حيث ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويحق لليونيل ميسي صاحب ال30 عام، التوقيع لأي فريق منذ شهر يناير المقبل ، وهو الأمر الذي يُقلق جماهير برشلونة، لكن رئيس النادي طمأن الجميع على مستقبل النجم الأرجنتيني.

وخرج بارتيميو رئيس نادي برشلونة إلى وسائل الإعلام الكتالونية وطمأن الجميع مُشيراً أنه لا قلق على مستقبل ميسي مع برشلونة وأن اللاعب سيجدد عقده مع الفريق حتى عام 2021.

جدير بالذكر أن ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي يرغبان بقوة في ضم اللاعب الأرجنتيني وبالأخص مانشستر سيتي الذي يدربه بيب جوارديولا أحد أهم من دربوا ميسي من قبل.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية