1. Emahal

قصص سبورت 360

ليونيل ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – شهدت قائمة البالون دور الـ 30 للاعبين المرشحين للفوز بكرة القدم الذهبية مفاجأة وهي غياب ليونيل ميسي عنها للمرة الأولى منذ عام 2005، بينما تواجد بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول القائمة الكاملة للاعبين الـ30 المرشحين للفوز بالبالون دور، مع تكهنات كبيرة بأن النجم الفرنسي كريم بنزيما سيكون الفائز بها بعد ما حققه مع ريال مدريد في الموسم الماضي.

وشهدت القائمة تواجد الحارسين تيبو كورتوا نجم ريال مدريد و ومايك مينيان نجم ميلان، وضمت كذلك كاسيميرو و روديجير و فينيسيوس ومودريتش وبنزيما من ريال مدريد.

ميسي أبرز الغائبين عن قائمة البالون دور

وشهدت القائمة كذلك وجود أسماء ليفاندوفسكي من برشلونة ورافائيل لياو من ميلان ورياض محرز من مانشستر سيتي بالإضافة لنجوم الدوري الإنجليزي مثل محمد صلاح وهاري كين وفودين وأرنولد وبيرناردو سيلفا ودي بروين وفان دايك وكذلك جواو كانسيلو وهيونج مين سون وفابينيو والوافد الجديد لمانشستر سيتي هالاند، والجناح البرازيلي لويس دياز من ليفربول.

قصص سبورت 360

وشهدت القائمة كذلك وجود اسم ساديو ماني الذي انتقل مؤخراً من ليفربول إلى بايرن ميونخ بالإضافة إلى جوشوا كيميتش من الفريق البافاري، بينما تواجد من يوفنتوس فقط المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360