1. Emahal

قصص سبورت 360

ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – حللت صحيفة سبورت الكاتالونية موقف ليونيل ميسي المتوقع من فكرة عودته من باريس سان جيرمان إلى برشلونة، وذلك في ظل تصريح خوان لابورتا بأنه سيعمل على تحقيق ذلك الهدف لكي يحصل الأسطورة على الوداع الذي يستحقه.

وربما يحاول برشلونة إعادة التعاقد مع ليونيل ميسي الموسم المقبل، ولكن ميسي حتى الآن لم يفتح فمه أو يُقدم أي تعليق على هذه الفكرة.

وفي الأغلب سينتظر ميسي مرور الأحداث في الموسم القادم حتى يحين وقت اتخاذ القرار، فالنجم الأرجنتيني ليس في عجلة من أمره ويعلم أن أمامه موسم طويل مع باريس سان جيرمان وسيكون في منتصف كأس العالم مع الأرجنتين والذي يعلق عليه آمالاً كبيرة لأنه في الأغلب سيكون موسمه الأخير مع الأخذ في الاعتبار أنه يبلغ من العمر 35 عاماً.

ميسي يرفض التعليق على فكرة العودة إلى برشلونة حالياً

ومن الواضح أن اعتزال ميسي يقترب وسيعتمد ذلك على ما سيحققه في كأس العالم القادمة وكيف سيمر الموسم القادم مع باريس سان جيرمان.

قصص سبورت 360

وبعدها سيقرر ميسي ما إذا كان سيوافق على التجديد مع باريس أو الذهاب إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم أو القيام باختيار العودة إلى برشلونة أو الاعتزال.

وحسب التقرير فإن كل الاحتمالات تبقى واردة بالنسبة لليونيل ميسي، وربما سيفكر كثيراً من الجانب العاطفي بالفعل في فكرة العودة لبرشلونة وتحقيق رغبة أطفاله في العودة إلى المدينة التي نشأوا فيها.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360