1. Emahal

قصص سبورت 360

ليونيل ميسي - منتخب الأرجنتين

سبورت 360 – كشف لياندرو باريديس لاعب وسط الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان عن المشاجرة التي حدثت بينه وبين ليونيل ميسي وذلك أثناء مباراة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين باريس وبرشلونة، وذلك قبل أن ينتقل ميسي إلى ملعب حديقة الأمراء بعد ذلك.

وكان باريديس قد تدخل بقوة في إحدى الكرات مع مواطنه الأرجنتيني أثناء تلك المباراة، ولكن تلك الضربة لم تكن هي التي أغضبت أسطورة برشلونة، ولكن ما قاله باريديس لزملائه في باريس حينها من كلمات سمعها ميسي بنفسه.

وقال باريديس في تصريحاته : “لقد غضب مني ميسي لأنني أدليت بتعليق لزملائي بأنه لا يستطيع منافستي..لقد سمع هذه الكلمات وتسببت في إثارته وإظهار غضبه الشديد تجاهي”.

باريديس عن شجاره مع ميسي: أردت قتل نفسي

وواصل باريديس : “لقد أردت ان أقتل نفسي وأن أغادر إلى منزلي، ولكن بعدها اجتمعنا من جديد في معسكر الأرجنتين لأجل بطولة كوبا أمريكا، ولكن ميسي تصرف وكأن شيئاً لم يحدث..لقد أظهر لي ما هو عليه كشخص”.

قصص سبورت 360

أضاف لاعب وسط باريس سان جيرمان ونجم روما السابق : “استمرت العلاقة كما كانت بيننا، وتحدثنا وضحكنا سوياً..رغم أن الأجواء كانت ساخنة بالفعل حينما حدث ذلك الشجار”.

وعلاوة على ذلك أعرب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً عن مدى تقاربه مع مواطنه منذ وصول ميسي إلى العاصمة الفرنسية الصيف الماضي، وخصوصاً وأنه كان واحداً ممن أقنعوه بالقدوم إلى باريس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360