أنتونيو كاسانو

سبورت 360 – هاجم أنتونيو كاسانو النجم الدولي الإيطالي السابق من قاموا بانتقاد ليونيل ميسي بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، بل وأكد أنه مستعد للقاء وإهانة منتقدي النجم الأرجنتيني السابق لنادي برشلونة.

تعرض ميسي لصيحات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان قبل بداية مباراة بوردو يوم الأحد في الدوري الفرنسي وذلك بعد أيام من الخسارة أمام ريال مدريد 3\1 في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقام باولو دي كانيو مهاجم إيطاليا ولاتسيو السابق بلوم ليونيل ميسي على موقفه ومستواه في الفترة السابقة ووصف ميسي بأنه فضائي ولكن بلا عاطفة.

كاسانو يتوعد مُنتقدي ميسي بالإهانة

وفي حديثه الأخير لبوبو تي في مع النجم السابق كريستيان فييري قال كاسانو: “أكثر شئ مُحرج قرأته هو أن ميسي لم يقدم أية تضحيات على الإطلاق على عكس كريستيانو رونالدو.. هؤلاء من ينتقدون ميسي مجرد غشاشين ولا يستطيعون أن ينظروا إلى أنفسهم في المرآة”.

تابع مهاجم روما وريال مدريد السابق : “أتمنى أن أقابل هؤلا الناس عاجلاً أم آجلاً لإهانتهم وإخبارهم بما أعتقد.. إذا قمت بذلك الآن فسوف يقاضونني.. أريد أن أقول لهم أن يخجلوا من أنفسهم”.

ويُعتبر كاسانو واحداً من المعجبين الكُبار بليونيل ميسي، وقد تغزل به ومدحه في مرات عديدة عبر برنامج بوبو تي في، وسبق لأنتونيو أن لعب لفريق ريال مدريد لمدة عام ونصف فقط في تجربة غير ناجحة قبل أن يعود إلى الدوري الإيطالي في عام 2007 عن طريق سامبدوريا.

شاهد معنا أيضًا: