تشافي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أوضح تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة بأنه سوف يتابع مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو رنابيو مساء اليوم الأربعاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وأضاف أنه يتمنى لو فاز الفريق الذي يلعب به ليونيل ميسي ونيمار لاعبي البلاوجرانا السابقين.

تواجد مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جالاتا سراي في ذهاب دو الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، ولكنه أجاب كذلك عن خططه هذا المساء وتقييمه للمباراة المثيرة المنتظرة في العاصمة الإسبانية.

و أجاب تشافي عن السؤال الذي طُرح عليه بقوله: “لن أكذب عليك..سأشاهد المباراة الليلة بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان، لن أتناول العشاء بالخارج..إنه لأمر مؤسف أننا لسنا في دوري أبطال أوروبا”.

تشافي: سيكون من الأفضل لو فاز ميسي ونيمار على الريال

و أضاف مدرب البارسا : “سأشاهدها واستمتع بها لأنها مباراة رائعة وربما يفز الفريق الأفضل، لكني أتمنى الأفضل لميسي ونيمار وهما أصدقائي، إذا كان بإمكانهم الفوز اليوم فسيكون ذلك أفضل”.

و علق تشافي عن تجارب ليونيل ميسي السابقة الرائعة مع برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو فقال: “لا أعرف ما إذا كان سانتياجو برنابيو هو ملعبه المُفضل..لكن ليو صنع العجائب دائماً ولعبنا مباريات رائعة، لكن هذا ليس خاصاً بملعب البرنابيو فقط، فقد فعل أشياء رائعة في جميع الملاعب”.

شاهد أيضاً