1. Emahal
ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ليس لدى ريفالدو أسطورة برشلونة أي شك في ضرورة أن يولي لابورتا الأولوية للتجديد مع ليونيل ميسي، وذلك بعد انتخابه مؤخراً كرئيس لنادي برشلونة.

تحدث لاعب كرة القدم البرازيلي السابق في عد من الموضوعات التي تخص الكرة الإسبانية، وأشار إلى أهمية أن يبدأ لابورتا بالشكل الصحيح.

قال ريفالدو عن الأنباء التي ترددت على توقيع برشلونة مع بعض اللاعبين : “في الوقت الحالي ليست مؤيداً لإنفاق الأموال على جلب لاعبين، يجب التركيز على الاحتفاظ بليونيل ميسي، سيكون من المفيد للبارسا الاحتفاظ برمز مثل ليو أكثر من البحث عن لاعبين جدد قد لا يتأقلمون مع النادي”.

ريفالدو: تجديد ميسي يجب أن يكون أولوية

بينما تحدث عن مستقبل المدرب الهولندي كومان مع البلاوجرانا : “ليس لديّ أدنى شك في أن كومان يجب أن يبقى، لقد قام بعملٍ مثير للغاية في ظل ظروف صعبة جداً وسيكون من الظلم عدم استمراره”.

قصص سبورت 360

ولم يفوت ريفالدو الفرصة للإشادة بمستوى مواطنه فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد بعد ظهوره بمستوى جيد أمام أتالانتا في دوري الأبطال.

قال ريفالدو: “من الواضح أن فينيسيوس مازالت لديه مشكلة في الرؤية أمام المرمى وكيفية إنهاء الكرات، لكني أعلم أنه يتدرب جيداً على ذلك ويجب مواصلة العمل على ذلك، إنه يحتاج للاسترخاء أكثر ليكون قادراً على التسجيل بشكلٍ منتظم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360