1. Emahal
ريفالدو - منتخب البرازيل و برشلونة

سبورت 360 – لم يتوانى النجم البرازيلي ريفالدو من القول بأن ميسي قد يجد البيئة المثالية له في نادي باريس سان جيرمان، رغم أن النجم الأرجنتيني لم يحدد قراره بعد.

وينتظر ميسي نتائج انتخابات مجلس إدارة برشلونة ومشروع النادي في السنوات القادمة قبل اتخاذ قراره ما بين الاستمرار مع النادي الكاتالوني أو التوقيع لنادٍ آخر مجاناً في الصيف.

ويعتقد ريفالدو الذي دافع عن ألوان برشلونة سابقاً بأن ميسي قد يكون جاهزاً لمغادرة البلاوجرانا وبدء مغامرة جديدة مع النادي الفرنسي العاصمي.

ريفالدو: باريس سان جيرمان مثالي لليونيل ميسي

قال ريفالدو في حديثه إلى إذاعة Betfair : “باريس سان جيرمان سيكون الوجهة المثالية لليونيل ميسي، إنه نادٍ منظم للغاية”.

قصص سبورت 360

استطرد: “كما أن ميسي سيحصل على فرصة اللعب مع نيمار من جديد، وربما نجد أن الدوري الفرنسي أقل تنافسية من الدوري الإسباني والإنجليزي ولذلك يمكن أن يكون جاهزاً بصورة أكبر لمنافسات دوري الأبطال ويكون بحالة بدنية جيدة”.

واصل نجم البلاوجرانا السابق: “بالإضافة إلى ما قلته، فإن نادي باريس سان جيرمان هو أحد الأندية القليلة التي يمكن أن تدفع لميسي راتباً مثل الراتب الحالي في برشلونة، وسيساعد وصوله على نمو الدوري الفرنسي كثيراً بعد تراجعه أمام الدوري الألماني والدوري الإيطالي..أعتقد أن ميسي لديه أسباباً كافية ليقول نعم لعرض باريس سان جيرمان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360