1. Emahal
كارلوس تيفيز - بوكا جونيورز - الدوري الأرجنتيني

سبورت 360 – يتواصل التكريم لتخليد ذكرى وفاة دييجو مارادونا الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 60 عاماً، وهذه المرة جاء الدور على كارلوس تيفيز، نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وسجل كارلوس تيفيز هدفاً رائعاً في الشوط الثاني ليقود بوكا جونيورز للفوز خارج أرضه على إنترناسيونال البرازيلي بهدف نظيف، في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لكأس ليبرتادوريس يوم الأربعاء.

وسيطر كارلوس تيفيز على عرضية إدواردو سالفيو من الجهة اليمنى قبل أن يستدير بسرعة ويسدد كرة بقدمه اليسرى من على بعد ثمانية ياردات.

تيفيز يقلد ميسي خلال تكريمه لمارادونا:

واحتفل اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً بهدفه، على طريقة ليونيل ميسي، حيث قام بإظهار قميص بوكا جونيورز القديم الذي كان يرتديه الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، الذي توفي الأسبوع الماضي بنوبة قلبية.

قصص سبورت 360

وقال تيفيز للصحفيين بعد المباراة: “لقد كان تكريماً بسيطاً لدييجو بقميصه الذي قدمه لي سابقاً، أنا سعيد جداً لأنني منحته بعض السعادة، حيث من المؤكد أنه سيرى ما قمت به من السماء”.

وأضاف: “كان الأمر صعباً، لكن كان علينا الاستمرار في القتال، لقد كان أسبوعاً صعباً حيث كان علينا أيضاً أن نلعب في الدوري الأرجنتيني. إنه ليس وقتاً جيداً للمجتمع الأرجنتيني بسبب افتقادنا لمارادونا”.

ويكمن الاختلاف بين ميسي وتيفيز، في أن نجم برشلونة أظهر القميص الذي كان يرتديه مارادونا مع نيولز أولد بويز، فيما ارتدى النجم الأرجنتيني الآخر قميص دييجو مع بوكا جونيورز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360