كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مثيراً للغاية حول كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق.

ويغيب صاروخ ماديرا عن حفل مجلس فرانس فوتبول الفرنسية مساء اليوم، من أجل توزيع جوائزة الكرة الذهبية 2019.

وكان اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً يعد من المرشحين المحتملين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم 2019 لتكون الكرة الذهبية السادسة في مسيرته الكروية، ولكنه لم يحضر الحفل مثل المرشحين الآخرين: ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني وفيرجيل فان دايك قلب الدفاع الصلب بصفوف ليفربول الإنجليزي، مما يعني بطبيعة الحال، أن الجائزة لن تذهب إليه.

كريستيانو رونالدو يفقد الكرة الذهبية 2019 لصالح ميسي أو فان دايك

وفقد الدون الكثير من بريقه منذ الرحيل عن ريال مدريد والذهاب إلى تورينو، حيث كان نجم  النادي الملكي الأسبق يفوز بجائزة الكرة الذهبية بشكل معتاد، ولكن استطاع لوكا مودريتش نجم الريال إنهاء احتكار رونالدو وميسي في عام 2018 وتُوج بالجائزة المرموقة، وها هو العام الثاني على التوالي الذي يفقد فيه رونالدو الكرة الذهبية، على الأرجح.

وذكرت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية أن صاحب الكرات الذهبية الخمس عازم على أن يكون عام 2020 قصة أخرى، على الرغم من أن يوفنتوس ليس على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في هذه اللحظة.

نجم مانشستر يونايتد الأسبق سوف يسعى إلى قيادة اليوفي لتحقيق المجد الأوروبي والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، كما أن لديه فرصة ذهبية مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2020 لمحاولة تحقيق اللقب والذي من شأنه أن يعلي من أسهمه للحصول على الكرة الذهبية 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة