كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – وصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى الهدف رقم 98 دولياً مع منتخب بلاده و ينقصه هدفين فقط للوصول للمئوية بتسجيل 100 هدفاً مع سيلساو أوروبا.

و دون صاحب الـ 34 عاماً الهاتريك التاسع له مع البرتغال في الفوز العريض لمنتخب بلاده على ليتوانيا بستة أهداف دون رد في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 “.

و نستعرض في سياق السطور التالية أفضل 5 أهداف سجلها رونالدو في مسيرته مع البرتغال..

مباراة الدنمارك

تسديدة بعيدة المدى من رونالدو ، على بعد 30 ياردة من المرمى ، لم يستطع حارس الدنمارك منعها من معانقة الشباك و ترك بصمته الخاصة في كوبنهاجن بالرغم من خسارة منتخب بلاده بهدفين لهدف في أكتوبر 2011.

مواجهة أرمينيا

أكمل كريستيانو ثلاثية شخصية ” هاتريك ” في 58 دقيقة و ساعد منتخب بلاده على الفوز بثلاثية لهدفين خارج القواعد في يونيو 2015.

رونالدو دون الهاتريك بهذا الهدف بعدما وصلته الكرة من حارس مرمى البرتغال ليسدد من خارج المنطقة تصويبة صاروخية سكنت شباك أرمينيا.

مباراة المجر

اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات سجل هدفاً رائعاً بكعب القدم في مرمى المجر في يورو 2016 و قاد منتخب بلاده للتعادل بثلاثية لكل فريق في لقاء مثير.

لقاء إسبانيا

بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم إسبانيا بثلاثية لهدفين ، نجح رونالدو في تسجيل التعادل بركلة حرة مباشرة أقل ما يقال على تنفيذها أنه كان غاية في الروعة ، قبل دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

و تعادلت البرتغال مع إسبانيا حينها بثلاثية لكل فريق في كأس العالم روسيا 2018 و سكنت تسديدة رونالدو شباك ديفيد دي خيا بطريقة مميزة.

مباراة لوكسمبورج

دون كريستيانو هدفاً رائعاً من جديد مع البرتغال عندما زار شباك لوكسمبورج في أكتوبر الماضي في فوز منتخب بلاده بثلاثية دون رد.

امتاز رونالدو بالسرعة و التفكير السريع و الهدوء والمهارة قبل أن يسجل هدفه الـ 699 في مسيرته الكروية ” في ذلك التوقيت “.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة