كريستيانو رونالدو وماوريسيو ساري

موقع سبورت 360 – كرر التاريخ نفسه و أعيدت اللقطة من جديد مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لكنها جاءت في فريق آخر ، بدوري آخر و مع نجم آخر.

و يتصدر المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي معظم الأخبار في الوقت الحالي في الأراضي الإيطالية بعد قراره بسحب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الميدان في مباراة فريقه الماضية أمام ميلان.

التاريخ يعيد نفسه.. ساري يستبدل رونالدو على طريقة هازارد

استبدال رونالدو جاء للمباراة الثانية على التوالي حيث لم يكمل البرتغالي مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي و خرج من الميدان في الدقيقة 82 قبل أن يترك موقعة ميلان في الدقيقة 55.

و لم يُعجب قرار ساري ، رونالدو ، و المدرب قال علناً أن السبب كان بدنياً و لكن الكل يعلم بما في ذلك كريستيانو أن السبب لم يكن معلناً.

الواقعة ذاتها عاشها ساري من قبل مع البلجيكي إدين هازارد في صفوف فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي ، و خلال الأشهر الأخيرة للموسم كان المدرب يسحب اللاعب من الميدان و يستبدله في إشارة على سوء العلاقة بينهما مثلما ساءت علاقته برونالدو مؤخراً.

كريستيانو رونالدو وماوريسيو ساري

كريستيانو رونالدو وماوريسيو ساري

الأمر في قصة هازارد اختلف جزئياً عن رونالدو حيث قال ساري لوسائل الإعلام البريطانية أن البلجيكي يعاني من مشاكل في المران و يصاب بالملل.

و تذوق هازارد من كأس ساري المر 11 مرة حيث استبدله في 11 لقاء بالموسم الماضي في تشيلسي ، و لعب كبديل في 12 مناسبة أخرى.

المدرب الإيطالي المعروف بشجاعته قد يستمر في نفس النهج مع كريستيانو الذي أخذ رشفتين فقط من كأسه حتى الآن ، ما لم يحدث جديداً في قصتهما داخل أسوار البيانكونيري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة