كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – يبدو أن أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس يريد حل مشكلة خروج كريستيانو رونالدو الغاضب من ملعب مباراة الفريق أمام ميلان في الغرف المغلقة وبعيداً عن شاشات الإعلام أو ميكروفونات الإذاعات.

فقد أكدت التقارير الصحفية عدم وجود أي نية داخل إدارة النادي الأبيض والأسود في فرض غرامة على الظاهرة البرتغالية رغم أنه قام بمغادرة الملعب فور استبداله دون الجلوس على دكة البدلاء إلى جانب بقية زملائه.

ومن الواضح أن النية كانت واضحة منذ البداية بتهدئة الأوضاع بعد الانتصار على ميلان بهدف بديله “باولو ديبالا” وذلك كان ظاهراً في تصريحات ماورتسيو ساري الذي أعرب فيها عن شكره لكريستيانو بسبب رغبته في اللعب وصناعة الفارق.

يوفنتوس يقرر تصفية الأجواء مع رونالدو خلف الكواليس

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت إلى أن لاعبي يوفنتوس ركزوا على الاحتفال بالانتصار على ميلان والتمسك بصدارة الدوري الإيطالي بعد العودة إلى غرف الملابس وتناسوا الموضوع تماماً.

لكن إدارة يوفنتوس لن تقف مكتوفة الأيدى وستطلب من الجميع حل المشكلة بالشكل المعتاد ودون ضجة كبيرة، خاصة وأن خروج كريستيانو ربما يُمثل قلة تقدير لبقية زملائه في فريق السيدة العجوز حيث أكدت بعض المصادر أنه ترك ملعب آليانز ستاديوم تماماً قبيل نهاية المباراة ولم ينتظر للاحتفال بالفوز الصعب الذي تحقق وإن كان قد احتفل به من خلال حسابه على شبكة انستاجرام.

وكان ساري قد أجاب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن ما إذا كان مغادرته للملعب تعني عدم احترام للفريق فقال : “إذا كان كريستيانو قد غادر بالفعل قبل نهاية المباراة فحينها ستكون هناك مشكلة يتعين عليه حلها مع رفاقه”.

وتتوافق هذه النظرة مع رؤية إدارة النادي التي ستطلب من الظاهرة البرتغالية توضيح الأمر لزملائه، رغم أن النادي لا يعتزم أبداً تغريم أو معاقبة كريستيانو ولكنه سيتم الإشارة إلى تجنب مثل هذه المواقف في المستقبل.

وأضافت الصحيفة الوردية إلى أن المدير الرياضي فابيو باراتيتشي ونائب الرئيس بافيل نيدفيد قاما بإجراء اتصال مساء الأحد بخورخي مينديز محامي اللاعب وطلبوا منه أن يقوم بتوضيح الحادثة لبقية اللاعبين الذين ينتظرون اعتذاراً من البطل البرتغالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة