ساري و رونالدو

موقع سبورت 360 – وجه كريستيانو رونالدو مديحاً خاصاً لمدرب فريق يوفنتوس ماورتسيو ساري وذلك بعد مرور شهرين من العمل مع مدرب نابولي السابق الذي جاء بديلاً للمدرب ماسيمليانو أليجري.

وأوضح النجم البرتغالي أن يوفنتوس تطور مع المدرب الجديد على المستوى الهجومي وأن الفريق أصبح أكثر ثقة بسبب تقديمه لكرة قدم مختلفة وأكثر إيجابية.

وأضاف رونالدو في المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة لوكوموتيف موسكو اليوم في دوري الأبطال : “ربما أصبح لديّ حرية أكبر داخل الميدان..أنا سعيد لأننا شيئاً فشيئاً نصل للشكل الذي يجب أن يكون عليه يوفنتوس فلدينا مدرب مختلف ونظام لعب مختلف”.

سر توطد العلاقة ما بين الدون البرتغالي و ساري

وقابل ساري هذا الإطراء بالقول بأن تدريب لاعب مثل كريستيانو رونالدو يعتبر أمراً يدعو للفخر والاعتزاز مشيداً بعقلية نجم ريال مدريد السابق.

رونالدو

رونالدو

ومن جهة أخرى كتب الصحفي ألفريدو بيدولا لصحيفة الكوريري ديلو سبورت موضحاً : “الحب ما بين رونالدو و ساري نشأ بعد الحرية التي أعطاها المدرب للاعب البرتغالي في الملعب..كما أن لديهما نفس الأفكار الكروية”.

أضاف : “لقد أحب كريستيانو رونالدو فكرة أن فريق يوفنتوس يلعب كرة قدم دون الكثير من التقييد..وهو عكس ما كان عليه الأمر مع أليجري”.

بينما كتبت صحيفة إل جورنالي مُعلقةً على التصريحات الأخيرة من الجانبين : ” العلاقة بين ساري و رونالدو مثالية..لقد تأسست على شغف لعبة كرة القدم الموجود لديهما”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة