احتفال رونالدو بهدفه الـ 700

موقع سبورت 360 – نجح كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال في الوصول إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية في إنجاز مهم بالنسبة للدون.

واستطاع اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً تسجيل هدف البرتغال الوحيد في خسارة 1-2 على يد منتخب أوكرانيا في مباراة تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 من علامة الجزاء.

برازيل أوروبا تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، انبرى لها صاروخ ماديرا وتمكن من التسجيل كعادته ولكن هدفه لم يكن كافياً لحصول منتخب بلاده على نقطة من مقابلة الليلة.

توزيعة أهداف رونالدو مع الأندية وفي البطولات

رونالدو أصبح أول لاعب ما زال يمارس اللعبة، يصل إلى هذه المرحلة التهديفية البارزة رغم تقدمه في العمر، وجاءت أهدافه مع الأندية التي لعب لها على النحو التالي: 450 هدفاً مع ريال مدريد الإسباني، 118 هدفاً مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، 32 هدفاً مع يوفنتوس، 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، هذا فضلاً عن 95 هدفاً دولياً مع البرتغال.

أما على مستوى البطولات، فسجل كريستيانو 7 أهداف في كأس العالم، 127 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، 9 أهداف في اليورو، 57 هدفاً في التصفيات، 3 في دوري الأمم الأوروبية، هدفين في كأس القارات، 8 في كأس العالم للأندية، هدفين في كأس السوبر، 311 هدفاً في الدوري الإسباني، 84 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، 24 هدفاً في الدوري الإيطالي، 3 في الدوري البرتغالي، 46 في الكؤوس المحلية، بالإضافة إلى 17 في المباريات الدولية الودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة