كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أعد الحساب الرسمي لموقع إي إس بي إن إف سي مقارنة بين كل من ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين وكريستيانو رونالدو هداف منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق بعد السوبر هاتريك الذي سجله الدون الليلة.

وواصل صاروخ ماديرا مداعبة الأرقام القياسية من خلال تسجيل سوبر هاتريك خلال مباراة ليتوانيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

فريق المدرب فيرناندو سانتوس تمكن من تحقيق انتصار عريض على حساب ليتوانيا في عقر دارها بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، واستطاع رونالدو أن يسجل أهدافه الأربعة في الدقائق 7 من ضربة جزاء، 61، 65 و76، قبل أن يختتم ويليام كارفاليو لاعب الوسط المميز خماسية الفريق الضيف في الدقيقة 90.

وتبين من خلال هذه المقارنة تفوق صاحب الـ 34 عاماً على أبي تياجو على مستوى تسجيل الهاتريك والسوبر هاتريك مع الأندية والمنتخب الوطني، حيث سجل رونالدو 3 أهداف أو أكثر في 54 مباراة، مقابل 51 للبرغوث الأرجنتيني، كما أحرز الدون 4 أهداف أو أكثر في 10 لقاءات، مقابل 6 لصاحب الـ 32 عاماً، فيما سجل نجم اليونايتد السابق 3 أهداف أو أكثر ضد 37 خصماً مقابل 32 لليو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة