Getty Images

موقع سبورت 360 – حسم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام موقفه النهائي من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية بريطانية.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبرس” إن كريستيان إريكسن قرر الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف ، بالإضافة إلى تجاهل عروض الأندية الأخرى التي أرسلها مانشستر يونايتد وإنتر ميلان.

وتشير الصحيفة إن لاعب خط الوسط الدنماركي ينتهي عقده مع نادي توتنهام في نهاية الموسم المقبل ، ولهذا فقد تصل قيمة انتقاله إلى ريال مدريد بمبلغ 100 مليون يورو فضلاً عن المتغيرات.

ويحاول مجلس إدارة توتنهام الاحتفاظ بصانع الألعاب البالغ من العمر 27 عاماً ، ولكن يبدو أن إرادة اللاعب تسير في الاتجاه المعاكس ، بحيث قرر الرحيل عن العاصمة لندن إلى مدريد.

وفقًا للمصدر المذكور أعلاه ، يفضل إريكسن الانضمام إلى ريال مدريد على مانشستر يونايتد بسبب تاريخه مع توتنهام من جهة ، وعدم الاصطدام بجماهير النادي مستقبلاً من جهة أخرى.

وأدى تعاقد مانشستر يونايتد مع اللاعب ديميتار برباتوف في عام 2008 إلى تدهور العلاقات توتنهام ، الأمر الذي سيسهل عملية تعاقد ريال مدريد مع كريستيان إريكسن بعيداً عن ضغط الجماهير.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة