موقع سبورت 360 – انتقد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي فوز الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، واصفًا الأمر بالشيء السخيف.

وكان كريستيانو رونالدو قد رحل هذا الصيف بشكل مفاجئ للجميع عن صفوف ريال مدريد، لينتقل للعب في يوفنتوس لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، بمبلغ 105 مليون يورو.

وتواجد رونالدو في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع زميله السابق لوكا مودريتش، والمصري المتألق محمد صلاح نجح ليفربول الإنجليزي.

ولكن الجائزة ذهبت لنجم ريال مدريد الحالي لوكا مودريتش، مما جعل خورخي مينديز يعبر عن استيائه الشديد لعدم تتويج رونالدو بهذه الجائزة، بالرغم من أنه كان هداف دوري أبطال أوروبا، وأحد أسباب تتويج المرينجي بلقبه الثالث على التوالي بالبطولة الأوروبية.

وتحدث خورخي مينديز حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “كريستيانو رونالدو سجل 15 هدفًا بدوري أبطال أوروبا، وساعد ريال مدريد على تحقيق لقب الأبطال من جديد، هذا ببساطة أمر سخيف للغاية”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد أحرز لقب أفضل مهاجم في أوروبا، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والمصري محمد صلاح.

فيديو .. مودريتش يظفر بجائزتي أفضل لاعب وسط وأفضل لاعب في أوروبا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة