يلتقي فريقا ليفانتي وريال مدريد اليوم في إطار مباريات الجولة 22 من الليجا الإسبانية في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

ويسعى ريال مدريد إلى تضييق الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلى 16 نقطة في حالة فوزه اليوم على الفريق الأزرق والأحمر، وهو بالمناسبة أكثر فريق انتصر عليه الريال في الليجا، ومن أكثر الفرق التي يتألق ضدها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد سجل ساهم رونالدو في تسجيل 18 هدف في 12 مباراة ضد ليفانتي بواقع تسجيل 11 هدفاً وصناعة 7 أهداف آخرى.

ويسعى النجم البرتغالي صاحب ال33 عاماً لتحطيم رقم الأسطورة الحية والتاريخية البرازيلي بيليه، الذي سجل سابقاً 109 ركلة جزاء كأكثر لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقد سجل كريستيانو رونالدو 101 ركلة جزاء في مسيرته حتى الآن، ويبتعد عن الرقم التاريخي بفارق 9 ركلات جزاء فقد، فهل يسجل اليوم بنفس الطريقة ويُقلل الفارق أم لا؟

الأكثر مشاهدة

رونالدو صاحب القرار في عدم ابرام أي صفقات في يناير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

رونالدو صاحب القرار في عدم ابرام أي صفقات في يناير

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم السبت، أن النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، هو صاحب القرار في عدم ابرام الفريق الملكي أي صفقات، خلال الميركاتو الشتوي المنتهي، وليس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في عدم احتياجه إلى أي صفقات في يناير، على الرغم من معاناة الفريق الأبيض من سوء مستوى ونتائج، خاصة وبعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد الفريق الصغير ليجانيس، وبالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة الليجا لصالح نادي برشلونة بفارق 19 نقطة.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، لديه تأثير كبير على ميركاتو نادي ريال مدريد الإسباني، وفي بعض الأحيان يتدخل في الصفقات القادمة واللاعبين الراحلين.

وقالت أن الثنائي كيبا أريزابالاغا حارس نادي أتلتيك بيلباو، والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، كان قريبين من الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني في يناير، ولكن كريستيانو رونالدو ضمهما حتى يحافظ على العلاقة الطيبة مع زملاءه في الفريق الأبيض.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد وافق على تجديد عقد نجمه الأول كريستيانو رونالدو وزيادة مرتبه السنوي لإنهاء الغموض الذي يحيط مستقبله.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يسعى الدون لتجديد عقده وتحسين مرتبه السنوي من أجل أن يتساوى مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي الذي يتحصل على 40 مليون يورو صافية من الضرائب في عقده الجديد مع برشلونة.

وكان ريال مدريد يعارض فكرة تجديد عقد رونالدو كونه كونه حصل على عقد جديد قبل 14 شهراً فقط، لكن يبدو أن إدارة النادي ستلبي جزء من مطالب النجم البرتغالي أخيراً لإعادة الاستقرار لصفوف الفريق ولمنعه من الرحيل.

وبحسب ما نقلته صحيفة ماركا عن صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر تجديد عقد رونالدو عقب نهاية الموسم الحالي ومنحه 30 مليون يورو كراتب سنوي صافي من الضرائب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو سيتساوي مع نيمار نجم باريس سان جيرمان بهذا الراتب، لكنه سيبقى متخلفاً عن ميسي.

ويحصل رونالدو الآن على 21 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب مع ريال مدريد، بالإضافة إلى 4 ملايين كحوافز متوقفة على مستواه خلال العام، أي أن الدون سيحصل على زيادة قدرها 9 ملايين يورو في عقده الجديد، وهذا قد يكون مرضياً بالنسبة له بحسب ما أكدته الصحيفة.

تابعنا على قناتنا في يوتيوب

الأكثر مشاهدة