1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اقتراب عودته للمشاركة مع فريق مانشستر يونايتد، وأنه سوف يكون موجوداً ضمن تشكيلته لمباراة رايو فاييكانو يوم الأحد.

ولم يتواجد كريستيانو رونالدو ضمن الأسماء التي ستسافر للمشاركة في مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد في أوسلو، حيث لم يتدرب المهاجم مع يونايتد منذ أن أشار إلى رغبته في مغادرة النادي في يونيو.

ومع ذلك، ورداً على تغريدة أعلن فيها أنه لن يشارك في تلك المباراة ولا في مباراة الأحد الودية على ملعب أولد ترافورد، غرّد رونالدو: “يوم الأحد.. سيعزف الملك”.

رونالدو يُعلن عن مشاركته أمام فاييكانو

ومن الصعب معرفة موقف إريك تن هاجم والنادي والمشجعين مع هذا التصريح، وخصوصاً وأن رونالدو كان قد أظهر للرأي العام رغبته في مغادرة النادي بحثاً عن المشاركة مع فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

ومع ذلك فقد وجد المهمة أكثر صعوبة مما كان يتوقع، بعد أن رفضته بعض الأندية في الآونة الأخيرة، وقيل كذلك أن مانشستر يونايتد لا يزال يتمسك به ولا يريد بيعه.

وبحسب ما ورد فإن رونالدو عقد اجتماعات مع يونايتد ووكيله خورخي مينديز هذا الأسبوع للسماح بإيجاد حل للمغادرة، ومع ذلك ربما يكون هناك تطوراً في علاقة رونالدو والنادي بعد هذه التغريدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360