1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة بأنه اجتمع مع خورخي مينديز وكيل كريستيان رونالدو والعديد من اللاعبين المهمين في كرة القدم العالمية، ولكنه لم يرغب في ذكر الأسماء التي تم التناقش حولها.

وذكرت بعض التقارير الصُحفية بأن كريستيانو رونالدو أعرب لإدارة مانشستر يونايتد عن رغبته في الرحيل وأن وكيل أعماله بدأ في البحث عن فريق جديد له في هذا الصيف.

وقال لابورتا أثناء تواجده في المؤتمر الصحفي لتقديم كيسي: “نعم، لقد تناولت العشاء مع مينديز، تحدثنا عن وضع السوق بشكلٍ عام..لكنني لن أقول ما إذا كان قد عرض علينا أحد اللاعبين أم لا..دائماً من الممتع التحدث معه فهو وكيل لاعبين رائع”.

لابورتا يرفض الحديث عن كريستيانو رونالدو

ويُمثل مينديز العديد من اللاعبين مثل بيرناردو سيلفا ونيكو جونزاليس وأنسو فاتي وكريستيانو رونالدو، ويعتبر بيرناردو سيلفا أحد أهداف البارسا لتعزيز الفريق على الرغم من أن النادي الكاتالوني يعلم أن من الصعب دفع رسوم الانتقالات التي يطلبها مانشستر سيتي للتخلي عنه.

قصص سبورت 360

و رداً على سؤال حول المعلومات الأخيرة التي تربط اسم كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد بالانتقال إلى برشلونة رفض لابورتا الخوض في أي شئ.

وقال لابورتا رداً على إجابة هذا السؤال: “لا تجعلني أتحدث عن اللاعبين..لن أفعل ذلك وهذا لا يساهم بشئ في مصالح برشلونة..ما أن علينا احترام اللاعبين الذين لديهم عقود مع فرق أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360