جوردي ألبا سيرجيو بوسكيتس

موقع سبورت 360 ـ بدأ إرنيستو فالفيردي يستعيد تدريجياً أهم لاعبيه بعد فترة التوقف الدولي. وشهدت الحصة التدريبية الصباحية اليوم الثلاثاء انضم اللاعبان الدوليان الإسبانيين جوردي إلبا، وسيرجيو بوسكيتس.

ومن المنتظر أن يلتحق باقي اللاعبين الدوليين بالمجموعة خلال الساعات القليلة القادمة. وحتى ذلك الوقت عمل فالفيردي مع اللاعبين الشباب سيرجي بويج، وأراوجو وكولادو، وريكي بويج، وسافيريو ، بالإضافة إلى تيناس وأنسو فاتي.

ولا يزال ميسي ولويس سواريز ، يعملان خارج المجموعة، ومع ذلك ، لا يستبعد أن يصلوا إلى مواجهة فالنسيا يوم السبت في “كامب نو”.

ويطمح فالفيردي إلى استعادة أبرز لاعبيه بنية مواجهة “شهر الجنون والإثارة” كما وصفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث سيخوض الفريق 7 مباريات في 22 يوماً فقط.

في هذا الشهر، سيواجه فريق برشلونة خمس مباريات في الدوري الإسباني دون رفاهية إهدار المزيد من النقاط بعد الهزيمة ضد أتلتيك بيلباو، و التعادل ضد أوساسونا.

سيستقبل النادي الكتالوني فالنسيا في نهاية هذا الأسبوع في مباراة معقدة للغاية لا يستطيع فيها ارتكاب خطأ آخر. ثم سيقوم برحلة إلى غرناطة ، وبعدها يستقبل فياريال ، ثم يسافر إلى خيتافي قبل أن يستقبل إشبيلية في مباراة صعبة بعد البداية القوية للنادي الأندلسي مع جوليان لوبيتيغي.

لن تكون الأمور سهلة أيضاً في دوري الأبطال. أول مباراة أوروبية ستكون خارج ملعبه ضد العنيد بوروسيا دورتموند، وستقام المباراة الأوروبية الثانية في “كامب نو” وسيكون الخصم هو إنتر ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة